الأحد 28 أبريل 2024 04:14 صـ 19 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
ست الحسن إكسسوار

لإطلالة أكثر أناقة.. ”Garrard“ تطلق تشكيلة «Wings Rising» المتميزة

”Garrard“ تطلق تشكيلة «Wings Rising» المتميزة
”Garrard“ تطلق تشكيلة «Wings Rising» المتميزة

كشفت «Garrard» عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بعنوان «وينجز رايزنج»، التي تحتفي بمرور 20 عامًا على إطلاق تشكيلة «وينجز» الشهيرة، حيث تضم قطعاً فاخرة، تتألق بتصميم الأجنحة، المستوحى من قطع التشكيلة، التي أبدعتها العلامة عام 2003.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سارة برينتس، المديرة الإبداعية لـ«Garrard»: «نحتفي، اليوم، بتشكيلة (وينجز)، التي شكلت رمزًا مميزًا لـ(Garrard)، لمدة 20 عامًا، إذ تبرز التشكيلة الجديدة بتفاصيل مستوحاة من الأجنحة الأسطورية المميزة للتشكيلة الأصلية، بأسلوب أكثر جرأة وتميزًا».
سارة برينتس

وأضافت: «تحتفي التشكيلة الجديدة بالسيدات اللواتي يلهمن العلامة لابتكار تصاميم تعكس صفاتهنّ، وشخصياتهنّ القوية والمستقلة، التي تمكنهنّ من تحقيق مختلف الطموحات والأحلام». وتابعت مشيرة إلى أن القطع الجديدة تتميز بتصاميم أكثر جرأة، حيث تبرز التفاصيل والخطوط بوضوحٍ أكبر، وتتألق الأحجار الطبيعية بأساليب صقل جديدة، تمنح القطع حيوية وقوة وتميزًا حقيقيًا.

وقالت برينتس: «تمثل المجوهرات أحد أهم أساليب التعبير عن الذات، إذ تمنح تشكيلتنا الجديدة السيدات فرصة التألق، والتعبير عن أنفسهنّ براحة وحرية».


قطع بتصميم الأجنحة لتعزيز الثقة بالنفس
وحرصت «Garrard» على إبداع قطع التشكيلة على يد فريق من أبرز المصممات البارزات، القادرات على فهم السيدات، وتلبية تفضيلاتهنّ، ما يعيد رسم ملامح تشكيلة «وينجز» بأسلوب جديد ومبتكر، وتتميز التصاميم الجديدة بالطابع الأيقوني والألوان الزاهية، ما يجسد مفاهيم القوة والإرادة، ويمكّن السيدات من التألق، والانطلاق لتحقيق الأحلام.

كما تمنح القطع عاشقات الأناقة الفرصة المثلى للتعبير عن الذات، وتشجع السيدات في جميع أنحاء العالم على شراء قطع المجوهرات، التي تناسب شخصياتهنّ، وتحتفي بإنجازاتهن.


تصميم الأجنحة يجسد معنى الحرية
وتنفرد قطع «Wings Rising» بتصميم مبتكر، يختلف عن تشكيلة «وينجز: السابقة، ما يمنح تصاميم الأجنحة، التي تتميز بها» Garrard"، هوية جديدة تتسم بالجرأة والحرية والحيوية، وتتألق التصاميم برسومات غرافيكية وقصات حديثة، تعكس صفات المرأة العصرية، التي تتجلى بأعلى معايير القوة والاستقلالية والحرية.


الخيار الأمثل للارتقاء بمختلف الإطلالات
وحرص فريق العلامة على إدخال الأحجار الطبيعية إلى تشكيلة «وينجز»، وإضافة لمسة إبداعية جديدة إلى هويتها، ليبتكر تشكيلة «وينجز رايزنج»، التي تتميز بقطع تتألق فيها توليفة من الأحجار الطبيعية الفاخرة، مثل: اللازورد، والأوبال الوردي، إلى جانب الأحجار الاستثنائية، بما فيها: المالاكيت الأخضر، وعرق اللؤلؤ الذهبي، والحجر النيزكي.


فرصة مميزة لتحقيق المستحيل
وابتكرت «Garrard» ثلاث قطع مجوهرات محدودة الإصدار ضمن تشكيلة «وينجز رايزنج»، ما يسلط الضوء على التزامها المستمر بممارسات الاستدامة. وتتألق هذه التصاميم الثلاثة بشرائح نادرة من حجر نيزك جبعون المعدني، والمميز بلونٍ رمادي، وتصميمٍ متعدد الأوجه.

ويعود أصل هذا الحجر الطبيعي إلى الفضاء الخارجي، حيث يُعتقد أن النيزك اصطدم بالأرض منذ مليارات السنين، ما سمح له بالتميز ببنية كريستالية تشكلت بشكل طبيعي، وهذا ما استخدمته القطع الثلاث محدودة الإصدار؛ لتتألق بتصميم ينفرد بأنماط متشابكة مختلفة.

كما تبرز ضمن التشكيلة قطع مرصعة بألماس مقصوص وفق قطع «كاليبر»، ومميز بزوايا حادة، وتبرز العقود والأقراط بتصميمٍ يسمح للتعليقات بالحركة على طول السلسلة، في حين يتألق الخاتم ليغطي الإصبعين، ويتحرك فوقهما، بما يحاكي التصاميم الأصلية لتشكيلة «وينجز» الكلاسيكية. كما يمكن تعديل طول سلسلة العقد؛ للحصول على إطلالة أنيقة، بفضل تقنية تحريك قطعة الألماس على طول السلسلة.

وتكتمل فخامة التشكيلة مع قطع المجوهرات الصغيرة من الذهب الأبيض، أو الأصفر، أو الوردي المصقول، بوزن 18 قيراطاً، والتي تتألق بتصميم على شكل ريش، تتزين أطرافه بالألماس، ما يمنح السيدة فرصة الحصول على إطلالة يومية تلفت الأنظار.

Garrard وينجز رايزنج وينجز سارة برينتس

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 04:14 صـ
19 شوال 1445 هـ 28 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:15
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:30
العشاء 19:54