السبت 20 أبريل 2024 04:54 صـ 11 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أنا حوا

من ياسمين عبد العزيز لـ خالد عليش.. فضائح المشاهير على السوشيال ميديا "ملف"

أنا حوا
رغم أن السوشيال ميديا تعتبر وسيلة تواصل بين المشاهير ومعجبيهم، إلا أنه بعض الأحيان تتحول إلى ساحة حرب، تتبادل فيها الإهانات بين المشاهير والمعجبين بشكل مؤسف.



لاحظنا امس شئ غريب جدا بعدما أثارت أزمة النجمة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها، وما بينهما الفنان أحمد العوضي، الجدل على مدار الساعات الماضية، لتصبح «حديث الساعة» في مصر، وعلى العديد من منصات التواصل الاجتماعي.



فبعد الحديث عن العلاقة التي تربط بين ياسمين والعوضي، لم يتوقع أحد أن تتلقى ياسمين رسالة شديدة القسوة والجرأة من شقيقها، من شأنها أن تهز صورتها، وتكشف عن الكثير من أسرار حياتها الخاصة أمام الجمهور.



 



وكتب وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، رسالة طويلة على صفحته الرسمية على «فيس بوك» انتقد فيها علاقتها بالعوضي، ووجّه لها اتهامات بأنها تسيء لسمعتهم، مشيراً إلى أنه وقف بجوار أخته في مواقف صعبة كثيرة، كان آخرها طلاقها. وأضاف «... كنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا».



 



وانتقد وائل أحمد العوضي، مطالباً إياه بأن يدخل البيت من بابه: «دى الأصول وده الاحترام.. وطبعاً لأنك عارف أنك مرفوض رافضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللى أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. أنا من رأيى كفاية عليك البطولة اللى أخدتها والعربية المرسيدس الهدية».



 



وأثار المنشور ردود فعل عنيفة، اتهمت وائل بالتشهير بأخته، وأنه لم يكن من اللائق كتابة شيء عنها، وأن ينصحها بشكل غير معلن.



 



وردد البعض بأن حساب وائل ليس حقيقياً، وأن المنشور من حساب مزيف يهدف للإساءة لياسمين، وتم اتهام ممثلة شابة تزوجت من زوج ياسمين السابق. ومع ردود الفعل العنيفة، أغلق حساب شقيق ياسمين دون توضيح أو تعليق على كل ما سبق سواء بالتبرأ من الحساب أو اتهام أي شخص آخر.







وفي نفس اليوم نشرت الفنانة ميما الشامي، طليقة الفنان خالد عليش، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" منشورا تكشف به عن ما تعانيه بسببه.



وكتبت: "هو 4000 جنيه في الشهر يكفى بنت في مدرسة إنترناشونال، وباباها بيقبض 75000 في الشهر، ده غير الإعلانات والإيفنتات وإعلانات السوشيال ميديا، وطبعا أنا اللي كنت بتفق على الفلوس دي فعارفة من سنة هو كان بياخد كام".



وأضافت: "والله في سهرة من السهرات اللي بينزلها وللي بيدفع فيها ده يكفي بنته، هو اللي خاني وضربني وكنت أنا اللي باعتذر عشان أنا اللي قصرت وهو محترم ومؤدب مع كل الناس إلا أنا، فأنا اللي مش كويسة (طبعا هو كان بيقنعني بالكلام ده هو وأهله فأنا كنت بصدق)، لأنه حولني لشخص عديم الثقة في نفسه، فكنت بحس إني أنا استاهل اتضرب واتهان واتخان وأنا اللي مقصرة"



خالد تزوج من زوجته ميما الشامي في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، وميما هي ممثلة شابة شاركت بأدوار صغيرة في بعض المسلسلات، فشاركت في رمضان 2016 في مشاهد قليلة في مسلسل "بنات سوبر مان".



أما خالد عليش فهو مذيع راديو شهير وقدم برامج "معاك في السكة" و"الموقف"، أما عبر التليفزيون فيشارك في تقديم برنامج "نهار جديد" على شاشة "النهار"، وشارك في بعض الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "مأمون وشركاه".



وانفصلا الثنائي في نهاية العام الماضي، بعد 6 سنوات زواج.







أزمة ايضا حدثت خلال الاشهر القليلة الماضية وهي طلاق الفنان علي ربيعف حيث فجّرت ندى محمود زوجة علي ربيع مفاجأة مدوية أمس، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنّ أعلنت رغبة ربيع في الانفصال عنها، لكن جاء الانفصال بسبب مشكلات نسبتها لوالدته، ونشرت ندى ذلك عبر خاصية "ستوري" على "إنستجرام" و"فيس بوك".



"أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة"، وهو ما جعل رواد مواقع "فيس بوك" يتهكمون بشأن عنف تعرضت له ندى، ولكن والدتها نفت ذلك  مؤكدة أنّ الخلافات بين الثنائي سببه والدة علي ربيع، الذي أبلغهما أمس بعدم رغبته في إكمال الزيجة التي بدأت عام 2015، ولديهما طفلة تبلغ من العمر عامين.







من أبرز حالات الطلاق ايضا  التي تمت مؤخرا، وشغلت حيزا كبيرا بسبب الجدل المثار حول علاقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والفنانة الكبيرة أنغام، إذ أثيرت شائعات بسبب حديث زوجته ياسمين عيسى وهي ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة، عن علاقة حب بين زوجها وأنغام ورغبتها في رفع دعوى طلاق.



أصرت ياسمين على الطلاق خاصة بعد إعلان أنغام أنّهما زوجا وزوجة، ونشرت رسائل رومانسية أرسلها لها إبراهيم، وظهوره المتكرر معها أمام الكاميرات التي وثّقت حبهما، وهو الزواج الذي استمر 10 سنوات أنجبا خلاله طفلين، فيما اتفق الثنائي بعد الطلاق على استمرار العلاقة الطبية بينهما، وتم الانفصال رسميا في شهر أبريل بعد شهور من الخلافات.







ومن اكبر أزمات الطلاق والتشهير علي مواقع التواصل الاجتماعي هي قصة طلاق احمد سعد وسمية الخشاب



بتستقوى" كانت البداية مع تكهنات جمهور متابعي زيجة سمية الخشاب وأحمد سعد، ثم حلقة شاركت فيها الخشاب، رضوى الشربيني، تحدثت فيها عن العنف الزوجي، وضرورة ألا تصمت الأنثى عما يحدث من عنف منزلي ضدها، بل يجب أنّ ترفضه.



عقب ذلك ذكرت الخشاب أنّها رفعت دعوى طلاق على سعد بسبب العنف الذي تعرضت له على يده، ثم بدأت حرب على "السوشيال ميديا"، وتلميحات و"تلقيحات" بين الثنائي، فيما رد سعد على الاتهامات التي وجهتها له سمية والجمهور، وقال إنّه لن يرد على ذلك وسيعيش لأولاده، والطلاق حصلت عليه الخشاب في مارس الماضي.







حالة طلاق وتشهير ايضا حدثت بين الفنانة شاهيناز ضياء نجمة ستار اكاديمي وزوجها



صورة لوجهها يمتلئ بالدماء، أعلنت بها الفنانة شاهيناز ضياء الدين تعرضها للعنف من زوجها رجل الأعمال "إيهاب"، وكان ذلك في 24 مارس الحالي، ونشرت صور لها عبر حسابها على "فيس بوك" وهي تنزف من أنفها، وكتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي"، مؤكدة أنّها انفصلت عنه منذ فترة، ورفعت ضده قضية خلع.



أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 04:54 صـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47