الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:41 مـ 18 ذو الحجة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

تفاصيل مرعبة.. سر استخدام سفـ*ـاح التجمع للمخـ*ـدرات مع ضحاياه قبل قتلـ*ـهن

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تفاصيل مرعبة وبشعة كشفت عنها التحقيقات مع سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات، بعد تعذيبهن بطريقة سادية داخل شقته فى كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس وإجبارهن على تعاطى مواد مخدرة تغيب الوعى وتصوير الجريمة بهاتفه المحمول، والتخلص من الجثث على الطريق الصحراوى بين محافظتى بورسعيد الإسماعيلية.

تفاصيل مرعبة.. سر استخدام سفـ*ـاح التجمع للمخـ*ـدرات مع ضحاياه قبل قتلـ*ـهن

قضية سفاح التجمع بحسب بيان النيابة العامة حملت رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

كشف أول جريمة للسفاح

كشفت تحقيقات النيابة كيفية التوصل إلى هوية السفاح وضبطه حيث أكدت ورود إخطار يوم 16 مايو الجارى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

كما تم ندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان وطلب تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره حيث تم إلقاء القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين.

اعترافات غريبة للسفاح

وعرض المتهم على النيابة العامة التي قامت باستجوابه أقر في التحقيقاتِ:
1- اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة.
2- كان يقوم بتعاطي المواد المخدرة معهن ومعاشرتهن وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي.
3- ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.
4- وأقر بواقعة قتل المجني عليها.

هاتف السفاح يكشف الجريمة الثانية
وأثبتت النيابة العامة صحة اعترافات المتهم من خلال فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفين حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها.

كما أسفر فحص الهاتف عن فيديو يدل على ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية والمحرر محضر بالعثور على جثتها المحضر رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة وبمواجهة المتهم أقر تفصيليًا بواقعة قتل السيدة الثانية.

وانتقلت النيابة العامة برفقة سفاح التجمع إلى مسكنه حيث أجرَى تمثيل الجريمتين وكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية المذهبة للعقل، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.

النيابة تكشف الجريمة الثالثة للسفاح
وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

ووافقت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

وأثبت تقرير الطب الشرعي العثور بأحشاء المجني عليها الثالثة على ذات العقار الطبي المذهب للوعى الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه.

وطلبت النيابة العامة التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها.

وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتف المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية.

حبس السفاح وحصر ضحاياه
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

سفاح التجمع قضية سفاح التجمع

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:41 مـ
18 ذو الحجة 1445 هـ 25 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33