الأحد 16 يونيو 2024 03:13 مـ 9 ذو الحجة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
رياضة

الانقسام يضرب الجبلاية بسبب تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب ناشئات الكرة النسائية

مصطفى منير
مصطفى منير

في مفاجأة غير متوقعة، تسود حالة من الانقسام الشديد داخل أرجاء الجبلاية، وتحديد بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام، حول تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية ناشئات تحت 17 عامًا، واستعدادًا لعودة المنتخب من جديد للنور بعد تجميده عام ونصف.

وترى أحد أعضاء مجلس الجبلاية، أن المدرب الشاب غير مؤهلاً للعمل الفترة الحالية مع منتخبات مصر، وهناك أسماء بالطبع أفضل من ذلك، خاصة وأن المدير الفني مصطفى منير وباسم خيرت مدرب حارسات المرمى، كان لهم تجربة سابقة بمنتخبات السيدات لم تحقق أي نجاح.

بينما يتمسك علاء نبيل المدير الفني للجبلاية بتعيين مصطفى منير وباسم خيرت، بعد ترشيحات وتوصيات من أحد عضوي الجبلاية السابقين، وكذلك أحد المقربين له والذي كان يعمل معه في ناد زد، بالإضافة إلى راما نجيب جويلي سكرتيرة جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة: "تقرر تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب الشابات، على أن يعاونه نشوى شرابي المدرب المساعد حاليًا في الجهاز الفني لوادي دجلة، والدكتورة إيمان كمال طبيبة وميريت مونيس مساعدة، وراما جويلي مديرًا إداريا وسونيا سعيد إدارية".
ولن تكن هذه هي المرة الأولى الذي يتولى مصطفى منير تدريبا منتحب مصر، فقد عمل المدير الفني الجديد والمنتظر من قبل برفقة باسم خيرت، مع منتخبي الكرة النسائية تحت عشرين عامًا في المرة الأولى تحت قيادة حسين عبد اللطيف، وفي المرة الثانية مع أحمد رمضان ولم يحقق منر وباسم أي نجاح مع منتخبي السيدات، ومن وقتها تركا تدريبا الكرة النسائية خاصة وتدريب كرة القدم عامة.

الولاية الأولى
في الفترة الأولى التي جمعت مصطفى منير وباسم خيرت مع منتخب مصر تحت قيادة حسين عبد اللطيف، لم يحقق أي نجاح يذكر أو تطور ملحوظ، وفقد منتخبنا الوطني وقتها بطولة شمال إفريقيا الودية التي شارك بها في دولة الجزائر، ثم الفشل في التأهل لبطولة كأس العالم والخسارة من المغرب ذهابًا وإيابًا، فضلا عن وجود بعض الأزمة يأتي في مقدمتها أزمة الجزائر الشهيرة، وتفاوض منير مع بعض لاعبات المنتخب وضمهن لفريقه السابق المعادي واليخت.

الولاية الثانية
بعدما رحل الثنائي عن منتخب مصر للشابات بعد الفشل في التأهل لكأس العالم، قرر الثنائي أحمد عبد الله ومحمد فضل، واللذان يتمتعان بعلاقة قوية ووطيدة بالثنائي باسم خيرت ومصطفى منير، بتعيينهما مجددًا في منتخب الشابات مع أحمد رمضان، ولم تخل أيضًا هذه الفترة من الأزمات المتتالية والتي كان بطلها الثنائي، ليقرر أحمد مجاهد مع تعيينه ورحيل اللجنة الخماسية بتوجيه الشكر للجهاز الفني، واعادة تعيين أحمد رمضان بعد رحيلهم عن جهازه.

الولاية الثالثة
تقرر إسناد المهمة لمصطفى منير وباسم خيرت بناء على توصيات من راما جويلي سكرتيرة رئيس الاتحاد جمال علام، والتي تعد احد الأصدقاء المقربين من الأول منذ أن كان الثنائي سويًا في نادي وادي دجلة، وتقوم الأخيرة بجلب الأول للترجمة في كورسات اتحاد الكرة والدورات، ونشوى شرابي المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، والذي فقدت خلال الشهر الحالي بطولتين محليتين، وهما الدوري العام وبطولة كأس مصر لصالح فريق توت عنخ آمون.

مصطفى منير

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 03:13 مـ
9 ذو الحجة 1445 هـ 16 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31