الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 مـ 21 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
التعليم تعلن إجراءات إعادة التدريبات للدفعة الأولى بـ«مسابقة 30 ألف معلم»طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30 درجةبعد اتهامه لها بالز*نا.. رسالة صادمة من الشيخ محمد أبو بكر لـ ميار الببلاويرئيسة البرلمان الصربى: العلاقات مع مصر تشهد زخمًا كبيرًاأول تعليق من الملياردير الأمريكي بعد زفافه الأسطوري أمام الأهرامات.. رسالة إلى زاهي حواسمجلس الأمن: بذلنا جهودًا كبيرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية لكن أجُهضت بالفيتوولاء التمامى: تدشين مركز البيانات والحوسبة تحرك هائل نحو تكنولوجيا العصر‎هل تشهد البلاد موجة حارة نهاية الأسبوع الجاري؟.. الأرصاد تكشفالسيدة انتصار السيسي وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمرحار نهارًا على القاهرة.. حالة الطقس اليوم الاثنين في مصرمعلومات مثيرة عن حفل الزفاف الأسطوري وسط الأهرامات.. صورالأربعاء المقبل.. بدء صرف معاشات مايو بزيادة 15%
حوادث

الأم وبجوارها ابنتها وآلة حادة.. تفاصيل موجعة في جريمة القاهرة الجديدة

أرشيفية
أرشيفية

تباشر جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في واقعة العثور على جثة طفلة بالغة من العمر 4 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة وإلى جوارها والدتها وبها آثار جروح في الرقبة، بمنطقة التجمع الأول شرق القاهرة.

تفاصيل موجعة في جريمة القاهرة الجديدة

حيث أمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للطفلة، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدتها، بالإضافة لطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث في القاهرة الجديدة.

كما تحفظت جهات التحقيق في القاهرة على زوج السيدة ووالد الطفلة، للاستماع إلى أقواله حول الجريمة، وصرحت بدفن جثمان الطفلة بعد الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعي الخاص بها، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن السيدة المعثور عليها تحمل إحدى جنسيات دول شمال أفريقيا، وعثر عليها بها جروح قطعية في منطقة الرقبة وتم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج ومحاولة إنقاذها، بينما عثرت الأجهزة الأمني على ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات مخنوقة وبها آثار خنق في الرقبة وتم نقل جثتها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

التحريات تكشف مفاجأت في جريمة القاهرة الجديدة

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيدة المعثور عليها أجنبية الجنسية، ومقيمة بمنطقة التجمع الأول بصحبة ابنتها المجني عليها، حيث اشارت أصابع الاتهام والتحريات الأولية لأجهزة أمن القاهرة أن الأم وراء ارتكاب الجريمة حيث قامت بشنق طفلتها، ثم حاولت إنهاء حياتها مستخدمة آلة حادة إلا أنها فشلت في ذلك وسقطت بجوار جثة طفلتها بمكان العثور عليهم.

وكشفت تحريات الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، والفحص الطبي الأولي، عدم استقرار الحالة الصحية الخاصة بوالدة الطفلة المجني عليه، وعدم إمكانية الإستماع لأقوالها وإستجوابها، وذلك نتيجة للجرح القطعي المتواجد في رقبتها وإصابتها.

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على كاميرات المراقبة بمحيط مسكن الأم - مسرح الجريمة، كما وضعت حراسة مشددة على غرفة الأم في المستشفى إستعدادا لإستجوابها من قبل جهات التحقيق عندما تسمح حالتها الصحية بذلك.

وعثرت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة في مسرح الجريمة على آلة حادة مستخدمة في الجريمة بجوار الأم، كما تم العثور على جثة طفلتها بجوارها مما يشير إلى أن الأم إرتكبت الجريمة وحاولت إنهاء حياتها إلا أنها فشلت في ذلك.

أنا حوا التجمع وفاة طفلة

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:06 مـ
21 شوال 1445 هـ 30 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:13
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:32
العشاء 19:56