الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:13 مـ 7 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
وزيرة التعاون تؤكد على الدور الفاعل للبرلمانيات المصريات في المبادرات الدولية لمناقشة قضايا وتحديات التنميةسماء سليمان: مصر تحملت فاتورة اقتصادية وأمنية نتيجة أزمات دول الجواروزيرة الخزانة الأمريكية: فرض مزيد من العقوبات على إيران الأيام المقبلةالأرصاد تكشف حقيقة تأثر مصر بالحالة الجوية في دول الخليجوزيرة خارجية ألمانيا تثمن جهود مصر وقطر في الوساطة للتوصل إلى هدنة بغزةاليابان تحث إيران على ممارسة ضبط النفس لتجنب مزيد من التوتر في الشرق الأوسطتحرك برلماني عاجل بشأن تدريس المثلية الجنسية في مدرسة بالقاهرةالعظمى بالقاهرة 31.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء في مصرأول تعليق من متحدث الحكومة عن عودة تخفيف أحمال الكهرباءبلينكن: الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد التزامها بالدفاع عن إسرائيلبرلمانية تدعو لسرعة إزالة معوقات منظومة التأمين الصحي الشاملنقيب التمريض أمام الشيوخ: راتب الممرض يصل لـ17 ألف جنيه بالتأمين الصحي الشامل
حوادث

بعد عودتها.. والد طالبة الشيخ زايد يُقدم الشكر لرجال الشرطة

منى حسين
منى حسين

قام والد منى حسين طالبة الشيخ زايد، التي عادت لأسرتها بعد غياب 15 يوم، بتقديم الشكر لضباط مباحث الجيزة وقسم شرطة الشيخ زايد ، على المجهود الذي بذلوه خلال الأيام الماضية في سبيل إعادة ابنته سالمة لأحضانهم.

وقال والد الطالبة ، "إن ضباط الشرطة قاموا خلال الفترة الماضية، بتتبع خط سير ابنته وفحص كاميرات المراقبة حتى نجحوا في التوصل لمكانها وإعادتها له ولوالدتها دون خدش، كما أضاف أن ابنته تم إيداعها المستشفى لشعورها بوعكة صحية بسيطة".

وتمكنت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، من التوصل لمكان طالبة الشيخ زايد المختفية منذ قرابة 15 يوم ، حيث تبين تركها المنزل بسبب خلافات عائلية مع أسرتها.

وأكدت التحريات الأولية أن الفتاة تركت منزل أسرتها ، وأقامت طوال الفترة الماضية برفقة صديقة لها وتمت إعادتها.

وبذلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، مجهودا مضنيا في عملية البحث عن الطالبة منى حسين التي أبلغ والدها باختفائها بمدينة الشيخ زايد أثناء توجهها لجامعة حلوان لحضور الامتحان.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة الأولية، أن قسم شرطة الشيخ زايد، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء ابنته الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، بعد خروجها من منزل الأسرة بدائرة الشيخ زايد متوجهة إلى الجامعة لأداء الامتحان.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المتواجدة في خط سير الطالبة المختفية وتدعى «منى حسين علي عطية»، 19 عاما، لتفريغها وكشف ملابسات اختفائها، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في موقف سيرفيس رمسيس لتفريغها لبيان إذا كانت الطالبة المختفية استقلت إحدى سيارات السيرفيس من موقف رمسيس أم أنها لم تصل إليه، ويتم تكثيف الجهود عبر سماع شهادات الجيران بمنطقة سكنها بالشيخ زايد في الجيزة.

فيما يقوم فريق البحث بمديرية أمن الجيزة بجمع التحريات والمعلومات عن علاقة الطالبة المختفية بزملائها في الجامعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالجامعة لبيان آخر ظهور للطالبة المختفية، بالإضافة إلى إخطار النيابة العامة لإصدار إذن لشركة المحمول للحصول على مكالمات الطالبة المختفية يوم اختفائها تمهيدا لفحص جميع المكالمات الصادرة والواردة وفحص أصحاب تلك الأرقام، بالإضافة إلى معرفة مكان آخر مكالمة أجرتها الطالبة قبل غلق هاتفها واختفائها.

منى حسين الشيخ زايد طالبة الشيخ زايد

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:13 مـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44