السبت 4 مايو 2024 11:53 صـ 25 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

مبتشبعش.. اعترافات صادمة لـ «عريس الطالبية» المتهم بقتل زوجته لشراهتها الجنسية

توضيحية
توضيحية

أدلى عريس الطالبية المتهم بقتل عروسه باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف أنه قرر التخلص من زوجته بسبب كثرة طلبها للعلاقة الحميمة.

وأضاف المتهم البالغ من العمر 31 عامًا أنه تزوج المجني عليها منذ قرابة 9 أشهر حدثت بينهما خلافات كثيرة بسبب طلبها الدائم للعلاقة الحميمة حتى تركت منزل الزوجية وعندما عادت قررت إنهاء تلك الحياة تمامًا فخططت لقتلها ولجأت إلى حيلة مضمونة حتى اتمكن من السيطرة عليها فأوهمتها برغبتي في لقاء حميمي معها وأثناء العلاقة الزوجية أطبقت يدي على رقبتها حتى جحظت عيناها وفارقت الحياة.

واستكمل المتهم اعترافاته قائلًا أنه مكث في الشقة بجوار الجثة لمدة يومين لا يعلم ماذا يفعل بعد ذلك فهو خطط للقتل ولم يفكر في الجثة وعندما بدأت رائحة جثة زوجته تتصاعد بعد دخولها في مرحلة التعفن ترك الشقة وأغلق الباب من الخارج بـ "قفل" حتى يعتقد الجيران انهما غير متواجدين وذهب لعمله في مواقع تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة حتى فوجئ بضباط الشرطة يلقون القبض عليه على البوابات بعد 15 يومًا من هروبه واعتقاده أن جريمته لم يكتشفها أحد.

15 يومًا كاملة قضتها الأجهزة الأمنية بالجيزة في البحث عن قاتل عروس عثر على جثتها داخل شقتها بمنطقة الطالبية والتي انتهت بحل لغز الجريمة وتبين أن "العريس" وراء ارتكاب الجريمة لتفاقم الخلافات بينه وبين عروسه بسبب طلبها الدائم للعلاقة الحميمية.

وتلقى قسم شرطة الطالبية في 16 نوفمبر الماضي بلاغًا من أهالي المنطقة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة يقطنها عروسين شابين وغياب قاطنيها حيث لم يظهرا من عدة أيام، فور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لمسرح البلاغ وبيان ملابساته والكشف عن سبب الرائحة الكريهة، وتبين من الفحص أن باب الشقة مغلق من الخارج بالمفتاح فتم كسره وعثر على جثة العروس داخل الشقة في حالة تعفن.

شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لحل اللغز والبحث عن الزوج الذي اختفى بالتزامن مع انبعاث الرائحة الكريهة، نجحت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية في تحديد مكان اختفاء المتهم بعد إيفاد عدة مأموريات للتوصل لمكانه حيث تبين أنه توجه للعمل بمشاريع إنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة كونه يعمل فني إصلاح أجهزة كهربائية، وبعد تحديد مواعيد عمله وتردده على المكان أعدت مباحث الطالبية كمينا على البوابات ونجحت في ضبط المتهم.

وكشفت التحريات أن المتهم استغل وقت إقامته علاقة حميمية مع زوجته وتخلص منها حيث خنقها حتى فارقت الحياة انتقامًا منها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، وتمكن من الهروب بعد أن أغلق باب الشقة عقب تنفيذ الجريمة وفر هاربًا.

أفادت تحريات المباحث أن المتهم كان على خلاف مع زوجته وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات وقبل تنفيذ الجريمة أخبر الجيران أن زوجته تركت منزل الزوجية، وبعد فترة حضرت زوجته إلى الشقة وأقاما سويًا حتى تمكن من قتلها وقت العلاقة الحميمة وقضى يومين بجوار جثتها حتى ظهرت الرائحة الكريهة منه وبعدها فر هاربًا من مسرح الجريمة.

وأوضحت تحريات المباحث أن قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من الجيران بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية في الطالبية، فانتقلت قوة أمنية وتبين أن باب الشقة مغلقًا من الخارج فتم تقنين الإجراءات من قبل النيابة العامة وبكسر باب الشقة عثر على سيدة في العقد الثالث من العمر ترتدي ملابس داخلية.

الزوج برر جريمته أمام المباحث بعد القبض عليه أن زوجته تعاني من شراهة جنسية وأن هذا الأمر كان سببًا في الخلافات الزوجية بينهما، وأنه خطط لقتلها حتى يستريح منها واستغل وجود علاقة بينهما وتمكن من خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وبقى في الشقة لمدة يومين بجانب الجثمان حتى شم رائحة كريهة ثم انصرف من الشقة إلى عمله، حتى تمكنت المباحث من القبض عليه.

عريس الطالبية قتل زوجته

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 11:53 صـ
25 شوال 1445 هـ 04 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:09
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:34
العشاء 19:59