الخميس 16 مايو 2024 01:35 مـ 8 ذو القعدة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
مشيرة خطاب أمام أفريقية حقوق الإنسان والشعوب: الوضع في غزة عار على الإنسانيةالبيت الأبيض يؤكد أهمية وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزةاليوم آخر فرصة للتقديم لوظائف بالقطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيلالأرصاد: موجة حارة على كافة الأنحاء وارتفاع جديد فى درجات الحرارة غدًاالحكومة توافق على 25% تخفيضًا من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورىرئيسة سلوفاكيا تدين حادث إطلاق نار على رئيس وزراء البلاد روبرت فيكوالملك تشارلز الثالث يكشف فقدانه حاسة التذوق بسبب علاج السرطانعاجل.. وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرضنائبة: انعقاد القمة العربية حدث تاريخي استثنائي في غاية الأهميةأورسولا فون دير لاين تتعهد بإنشاء درع دفاع أوروبى حال إعادة انتخابها رئيسًا للمفوضيةإصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطنعاجل حريق ضخم يلتهم مستشفى مصر الدولي بالدقي
حوادث

بلطجة علانية.. محام يستعين ببلطجية للتعدي على رئيس حي أول المحلة لسبب صادم

رئيس حي أول المحلة
رئيس حي أول المحلة

في واقعة غريبة من نوعها، شهدت منطقة أبو راضي التابعة لحي أول المحلة بمحافظة الغربية مساء اليوم واقعة قيام محامي بالاستعانة بعدد من البلطجية للاعتراض علي قيام رئيس حي أول المحلة بتنفيذ قرار إداري بإزالة طوابق برج سكني مخالف قانونيا، وهو ما أدي إلى إصابة رئيس الحي بكدمه وسحجه باليد وتم عرضه علي مستشفي المحلة العام لإعداد تقرير صحي.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العقيد أشرف المعداوي مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حالة تعد علي المدعو ممدوح النجار رئيس حي أول علي أيدي محامي، استعان بعدد من البلطجية سعيا لإيقاف تنفيذ قرار إزالة عدة طوابق سكنية مخالفة ببرج سكني بمنطقة أبو راضي بنطاق دائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء محمد العكل حكمدار مركزي سمنود والمحلة، والعقيد أشرف المعداوي مأمور قسم شرطة أول المحلة، إلي مكان الواقعة وتم الدفع بدوريات الشرطة.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، أن أحد المحامين استعان بمجموعه من البلطجية من أجل إيقاف قرار إزالة طوابق برج سكني مخالف، وأقدموا علي التعدي علي رئيس حي أول المحلة وقوه الشرطة، برشقهم بالطوب والحجارة من أعلي العقار المخالف فضلا عن الاستعانة بمجموعة من البلطجية ومطاردتهم بمحيط الشوارع الجانبية بموقع البرج السكني المخالف.

كما انتقل مدير أمن الغربية يرافقه اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وفريق من البحث الجنائي إلي ديوان قسم شرطة أول المحلة لأحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين قانونيا.

وأوصي مدير الأمن بسرعة ضبط المشاركين في واقعة الاعتداء علي رئيس حي أول المحلة، وعرضهم علي جهات التحقيق، وكلف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة.

كما أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توجيهاته إلي رئيس حي أول المحلة بإعداد مذكره رسمية إلى مدير أمن الغربية، ببلاغ رسمي بتفاصيل الواقعة، وإعداد مذكرة تفصيلية أخري إلي المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، تتضمن شكوي رسمية ضد المحامي وأعوانه.

والجدير بالذكر أن وفدا من أعضاء النقابة العامة بفرع المحامين التقي مدير أمن الغربية وعدد من القيادات التنفيذية، لوأد الخلاف القائم وإعلاء راية هيبة الدولة وتنفيذ الحكم الصادر بإزالة البرج السكني المخالف.

 

رئيس حي أول المحلة

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 01:35 مـ
8 ذو القعدة 1445 هـ 16 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10