السبت 25 سبتمبر 2021 11:25 صـ 18 صفر 1443هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
ملفات

كومو ليس الأول.. تعرف علي أشهر فضائح الساسة الأمريكيين

أنا حوا

لاحقت الكثير من الرؤساء الساسة الأمريكيين الكثير من الفضائح، وبالذات الجنسية، بداية من الرئيس الثالث للولايات المتحدة وحتى حاكم مدينة نيويورك، مرورا بالرئيس كلينتون وترامب وغيرهم الكثيرين.

فهل تعني الفضائح الجنسية المتزايدة في أوساط المسئولين الأمريكيين شيئاً جديداً جديراً بالاهمية، ام أنها مجرد استمرار للمارسات قبيحة ظلت تتكرر علي مدي سنوات داخل الإدارات الأمريكية المتتابعة، يبدو انه حتي الان، وربما لفترة طويلة قادمة، سوف لن تنطوي على هذه الصفحة من الفضائح.

ثالث رئيس للولايات المتحدة

تمثلت فضيحة ثالث رئيس للولايات المتحدة الامريكية ، توماس جيفرسون، بعد انكشاف علاقته مع أخت زوجته، التي كانت تتم في سرية تامة، وتبين أنهما قد أنجبا ستة أطفال!!.

كذلك، حدثت مشاكل كثيرة بين الرئيس جيفرسون واصدقاءه، بسبب تحرشاته الجنسية بزوجاتهم، ومن أبرزهم جون ووكر، صديق العمر للرئيس جيفرسون، وقد تبين أن جيفرسون كان يلهث وراءها طوال فترة صداقته مع زوجها محاولاً اغواءها بشتى الوسائل.

وبعد أن توفيت زوجته مارتا، وسع الرئيس جيفرسون نطاق شهواته وأصبح يشتهي الكثير من انواع النساء بدءاً من الخادمات وحتى سيدات القصور الباريسية، ناهيك عن الممثلات، وموظفات البيت الأبيض والخارجية الأمريكية.

السيناتور ارثر براون

كان من أبرز أعضاء الكونغرس، وقد اتفق مع عشيقته أنا ماديسون برادلي، على أن يطلق زوجته ويتزوجها، وبناء على الاتفاق وقوة العلاقة قامت العشيقة التي كانت ثرية بالاغداق عليه بالأموال ، وبتأمين مبلغ تعويض مالي كبير لزوجته، كذلك أنجبت له عشيقته انا ماديسون سراً طفلاً واحداً.. وكانت حاملاً بالطفل الثاني عندما فاجأها بأنه لن يتخلى عن زوجته، فانفجرت غضباً وقامت بإطلاق النار عليه وأردته قتيلاً مضرجاً بدمائه.

كنيدي ومارلين مونرو

انكشفت علاقة جون كنيدي بالممثلة الرائعة الجمال مارلين مونرو نجمة الاغراء والإثارة في السينما الأمريكية .

كيندي و مارلين مونرو

ولم يتوقف الأمر عند مارلين مونرو فقد انكشفت علاقات جون كنيدي مع عدد كبير من النساء أبرزهم: الممثلة انجي ديكنسون، الصحفية الدنماركية الشقراء إيفا ارفاد، راقصة التعري بلازي ستار، عارضة الأزياء الفاتنة جوديث إكسز كامبيل، وسكرتيرة البيت الأبيض بربسيلا فاير، وأيضاً سكرتيرة البيت الأبيض جيل كوان، هذا وبرغم كل سقطاته النسائية، فإن الأمريكيين ظلوا يغفرون له كل ذلك بسبب روعة جمال عشيقاته وذوقه الرفيع في اختيار النساء.

كلينتون ومونيكا

هزت العلاقة الغرامية الولايات المتحدة الأمريكية وكادت أن تودي إلى عزل الرئيس كلينتون، الذي قال في بداية القصة أنه لم يكن لدي أية علاقة جنسية مع هذه السيدة ولكنه عاد وصرح في وقت لاحق أنه كان بينهما بعض العلاقات الجسدية غير المقبولة.

كلينتون ومونيكا

كما أثرت هذه القضية على علاقة بيل بزوجته هيلاري التي كانت مرشحة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

حيث استغل ترامب هذه المسألة عندما كانت توجه له انتقادات بسبب سلوكه تجاه النساء، ليستغل الحادثة للتذكير بأن لدى منافسته زوج ذو تاريخ حافل بالتحرش الجنسي.

ترامب وممثلة الأفلام الإباحية

وقالت ستورمي دانيالز إنها مارست الجنس مع ترامب، خلال دورة لألعاب الجولف، حضرها مشاهير على بحيرة تاهو في كاليفورنيا عام 2006، وهو ما نفاه ترامب.

ستورمي دانيالز وترامب

كما رفعت الممثلة الإباحية دعوى قضائية ضد ترامب، لتطعن في صحة اتفاق قضى بتكتمها أمر اللقاء الحميم، مقابل حصولها على 130 ألف دولار.

كما رفعت ممثلة الأفلام الاباحية أيضا دعوى تشهير ضد ترامب، بعد تغريدة له في 2018، اتهمها فيها بـ"الكذب"، وأشار فيها إلى عدم صحة ما ذكرته بأنها تلقت تهديدات من قبل شخص مجهول في مرآب للسيارات في لاس فيجاس عام 2011، وطالبها بعدم الحديث علنا مرة أخرى عن علاقتها الجنسية المزعومة به، في عام 2006.

جورج دبليو بوش

مما لا يخفي علي الجميع ولع جورج بوش بالخمر، وتقول المعلومات بأنه سبق أن حدثت محاولتان لفتح محضر بواسطة شرطة ولاية تكساس ضد جورج بوش، الأول كان عندما تقدمت مارجي شويدينجر باتهام بوش امام الشرطة باغتصابه لها، وقبل أن تكتمل اجراءات التحقيق وجدت مارجي مقتولة وتم قفل محضر مقتلها على انه بسبب الانتحار، والمرة الثانية عندما قامت تامي فيليب راقصة التعري بالحديث عن علاقتها مع بوش، وبعد ذلك مباشرة اختفت الراقصة تامي في ظروف غامضة ولم يعرف اثرها حتى الآن.

عضوة الكونجرس هيلين جينويث

بعد التحاقها عضوة بالكونجرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري عن ولاية ايداهو، كانت تقوم باستدراج الشباب الذين من عمر 16إلى 19 عاماً الى بيتها، وعندما انكشف أمرها اعترفت على الفور أمام لجنة تحقيق الكونجرس، وقالت بأن السبب يعود الى ظروف عدم الزواج التي سببت لها الكثير من المعاناة وقالت بأنها لن تستطيع التخلي عن ذلك وطلبت من أعضاء الكونغرس أن يتفهموا وضعها، وغادرت الكونجرس لمواصلة حياتها مع رفقتها من الصبيان.

حاكم نيويورك يتحرش ب200 انثي!!

بدأت القصة عندما، تقدمت عدة نساء بمزاعم بشأن سوء سلوك جنسي من جانب، أندرو كومو ، حاكم نيويورك .

وقضى المحققون خمسة أشهر في التحدث مع حوالي 200 شخص، منهم موظفات وبعض من قدمن شكاوى ضده. وتمت مراجعة عشرات الآلاف من الوثائق والنصوص والصور كجزء من التحقيق.

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

مواقيت الصلاة

السبت 11:25 صـ
18 صفر 1443 هـ 25 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06