الجمعة 19 أبريل 2024 01:45 صـ 9 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أنا حوا

اعترافات جديدة لفتاة المرج التي حملت من والدها سفاحا ..اعدموه اغتصبني كتير وقالي هانرمي الجنين في خرابة

أنا حوا
في اعترفات جديدة لفتاة المرج التي حملت من والدها سفاحا، وقالت الفتاة اثناء التحقيق معها بمعرفة نيابة المرج إنها كانت تعيش مع والدها وفي الليل يقتحم غرفتها وهو في حالة سُكر بعد أن يكون تعاطي المواد المخدرة ثم يقوم بتعريتها واغتصابها كرها عنها أكثر من مرة في الوقت الذي لم تستطع فيه المقاومة لصغر سنها حتي حملت منه سفاحا، واستمعت نيابة المرج لأقوال الأطباء الذين أجروا عملية الولادة لفتاة المرج التي اغتصبها والدها وأنجبت منه سفاحا.



وقال الأطباء إنهم استقبلوا الفتاة التي لم يتجاوز عمرها ١٤ عاما وكان معها والدها وكانت في حالة إجهاد وتعاني من آلام المخاض والوضع.



وأضافوا إنهم عندما سألوها عن والد الطفل أو قسيمة الزواج رد والدها أنه زوجها بورقة تسنين لأنه ليس معها شهادة دراسية أو أي أوراق وسنها صغيرة قائلا: "بنجوز بناتنا صغيرين".



وأوضحت الممرضة أن الفتاة كانت في حالة يرثي لها قائلة: "البنت كانت بتموت" وعندما سألتها أين زوجها ولماذا لا يتواجد معها في هذا الوقت ردت الفتاة بأن والدها من فعل بها هذا وقالت للممرضة "لو مت احبسوه".



حاولت انزل الجنين



وقالت الفتاة اثناء التحقيق معها بمعرفة نيابة المرج إنها كانت تعيش مع والدها وفي الليل يقتحم غرفتها وهو في حالة سُكر بعد أن يكون تعاطي المواد المخدرة ثم يقوم بتعريتها واغتصابها كرها عنها أكثر من مرة في الوقت الذي لم تستطع فيه المقاومة لصغر سنها حتي حملت منه سفاحا.



وأضافت الفتاة صاحبة الـ١٤ عاما أنها عقب حملها حاولت إجهاض نفسها وجلبت ادوية اجهاض الا انها فشلت وكادت تفقد حياتها في احدي المحاولات وأقنعها والدها بعدم انزاله وانها بعد الولادة سيلقي بالمولود في اي مكان.



وأشارت الى انها لم تكن تريد الحديث والاعتراف عليه خوفا من ان يقوم بإيذائها.



وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي للفتاة وكشف انها تعرضت للاعتداء الجنسى اكثر من مرة.



وكانت امرت نيابة المرج باخذ عينة من دم الاب المتهم باغتصاب ابنته وانجابها طفل منه سفاحا وكذلك الطفل للتأكد من تطابق البصمة الوراثية من عدمه بما يعرف بتحليل DNA.



باحالة الفتاة للطب الشرعي



وكانت النيابة امرت بحبس أب لاتهامه باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.



وتلقى قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى المرج العام، يفيد بوصول "م. م."، لوضع مولودها داخل المستشفى، وبالاستفسار عن والد الأب اتهمت والدها باغتصابها وحملها منه سفاحا.



وأضافت الفتاة أن والدها عاشرها عدة مرات، واكتشفت أنها حامل، ثم حاول الأب إجهاضها إلا أنه فشل، حتى وصلت لوضع الطفل داخل المستشفى.



وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



عقوبة هتك العرض والاغتصاب

وقال الخبير القانوني أحمد رفاعي: إن العقوبة في جرائم هتك العرض والاغتصاب تتوقف على توصيف النيابة العامة للجريمة بناءً على تحقيقاتها، وتختلف عقوبتها حسب ظروف وملابسات الجريمة، فهناك عقوبة إذا كان المجني عليه طفلًا أو بالغا، مشيرًا إلى أن جريمة هتك العرض هي جريمة مخلة بالشرف في المقام الأول.



وأضاف أن هناك حالات عديدة للجريمة يختلف العقاب على أساسها وفقًا للقانون، وتابع: «إذا كانت ضحية الاغتصاب مخدومة الجاني، أو في ولايته، أو له أي تأثير عليها بأى شكل من الأشكال، فالعقوبة تكون مضاعفة وتصل إلى الأشغال الشاقة، وكذلك إذا كانت الجريمة تقع تحت القوة والتهديد».



وتابع: الاغتصاب جريمة جنائية تصل عقوبتها إلى الإعدام، إذا نتج عن الاعتداء وفاة المجني عليها، أو إذا وقعت الجريمة تحت تأثير السلاح، وكذلك لو قام بالجريمة أكثر من شخص، والأمر الحاسم في مثل هذه القضايا يكون تحقيقات النيابة التي تتحكم في اختلاف العقوبة من تحرش إلى هتك عرض. وايضا.. السجن 10 سنوات لمقتحمي شقة سيدة السلام.. انتحرت أم قتلت؟



وايضا..https://www.facebook.com/anahwa2019/



أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:45 صـ
9 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46