الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 مـ 17 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
ملفات

جرائم الأسرة زلزال في المجتمع.. أم تأكل طفلها وأب يغتصب ابنته

أم تأكل طفلها وأب يغتصب ابنته
أم تأكل طفلها وأب يغتصب ابنته

شهدت الفترة الأخيرة في مصر عدة جرائم بشعة بثت الحزن في نفوس المصريين، والمجني عليهم أطفال وضحايا ليس لهم ذنب، عدة جرائم أثارت الرأي العام بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا، منددين ضد مرتكبيها ومطالبين بتوقيع أقصى عقوبة عليهم بشكل عاجل واحالتهم للمحاكمة الجنائية، ويعرض أنا حوا في هذا التقرير الجرائم التي ارتكبت وهي كالتالي.

أب يقتل ابنه تحت تأثير المخدر
شهدت قرية نظير، التابعة لدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة واقعة بشعة، تجرد فيها أب من كل معانى الانسانية، حيث قام بخنق نجله الذى لم يتعدى عمرة 10 سنوات، مستخدمًا سلك الشاحن الخاص بالتليفون المحمول، وذلك تحت تأثير المواد المخدرة التي يتعاطاها.

وتمكن ضباط المباحث، من القبض على الأب المتهم وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد مدير أمن البحيرة اخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثة طفل إلى المستشفى العام ويوجد بها شبهه جنائية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل غرفة حفظ الموتى، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وبالانتقال وبالفحص تبين مصرع الطفل "خالد محمد سكر" ١٠ سنوات مقيم بناحية قرية نظير التابعة لدائرة القسم، وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجنى عليه، وتبين من تحريات المباحث أن المتهم دائم تعاطى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الجريمة عن طريق إحضار سلك شاحن التليفون الخاص به وقام بخنق نجله حتى فارق الحياة معللا ذلك أنه كان يقوم بالهزار مع المجنى عليه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل المستشفى العام وباشرت النيابة التحقيق.

مقتل «خفير التل الكبير»
تسلل عاطل لإحدى المزارع، وهشم رأس الخفير بقطعة خشبية، حتى فارق الحياة، واستولى على دراجته النارية ومتعلقاته وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

وتلقى مركز شرطة التل الكبير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من مالك شركة للاستصلاح الزراعي، كائنة بدائرة المركز، باكتشافه مقتل خفير خصوصي بالشركة، داخل الغرفة المخصصة له بالمزرعة التابعة للشركة، والكائنة بذات الدائرة.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل زراعي «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة مديريتي أمن الإسماعيلية والشرقية، تم استهداف المتهم المذكور وضبطه، بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية، وبحوزته دراجة نارية، هاتف محمول خاصين بالمجني عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بقيامه بالدلوف داخل غرفة المجنى عليه بالمزرعة، والتعدي عليه بعصا خشبية، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، واستولى على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

سيدة تنهي حياة زوجها بسلاح أبيض
أقدمت سيدة أقصريه على إنها حياة زوجها في جريمة بشعة، وذلك بالتخلص منة بثلاث طعنات نافذة بالصدر والبطن، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

ورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بإقدام سيدة على التخلص من زوجها بمنطقة الحمارة بمدينة الأقصر وذلك بطعنة بسلاح أبيض (سكين) ثلاث طعنات نافذة بالصدر والبطن مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين مصرع أحمد.أ.ز.ع ويبلغ من العمر 35 سنة جثة هامدة وبه 3 طعنات نافذة 2 بالصدر و1 بالبطن.

وتباشر بعده النيابة العامة تحقيقاتها في حادث القتل لمعرفة أسباب ودوافع جريمة القتل حيث تبين من التحريات الأولية وجود خلافات زوجية مستمرة بين الزوج المجنى عليه وزوجته أدت إلى مصرع الزوج عن طريق زوجته التى قتلته ووضعته داخل جوال.

مشاجرة في حفل عرس بالمنوفية
لقي شاب مصرعه بقرية شبراباص التابعة لمركز شبين الكوم اثر تلقيه طعنات غادرة من أحد أصدقائه أثناء حضوره لعرس بالقرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب أثناء قيامه بحضور حفل عرس بقريته وعلى الفور انتقل رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية للتحقيق في الحادث وكشف ملابساته.

وتبين من أعمال الفحص وسؤال شهود عيان الواقعة أن المجني عليه تلقى طعنه غادره بخنجر كان بحوزة احد أصدقائه ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الغائرة.

وأكدت تحريات رجال مباحث مركز شرطة شبين الكوم قيام ع.ا.د ١٩ سنة بالتعدي على المجني عليه بآلة حادة «خنجر» أثناء وقوفهما أمام قاعه للأفراح بالقرية ليسقط صريعا في الحال ولاذ المتهم بالفرار من موقع الجريمة. وبتكثيف البحث ونشر أفراد من الشرطة السرية تم تحديد موقع اختفاء المتهم وضبطه وبعرضه على جهات التحقيق اعترف تفصيليا بسيناريو جريمته النكراء بأعداد خنجر للانتقام من صديقه اثر تكرار مسلسل الخلافات بينهما.

قاتل زوجته بالشرقية
قرر زوج إنهاء الخلافات المستمرة مع زوجته للأبد، عندما سدد لها عدة طعنات، سقطت على إثرها غارقة في دمائها، داخل مسكن الزوجية، وفر المتهم هاربًا، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف تفاصيل الواقعة، وضبط المتهم.

وتلقى مركز شرطة فاقوس بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه زوج المجنى عليها مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات عائلية بينهما، مضيفًا بحدوث مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها، وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

عروس الغربية
واقعة مؤسفة شهدتها محافظة الغربية بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا بعدما أقدم زوج علي قتل زوجته بعد مرور ٤٨ ساعة على زواجها، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده بقيام أسرة عروسة تدعي "أية" ٢٥ عاما بالبلاغ بعثورهم على جثمانها جثة هامدة وبها عدة طعنات في الجسم بشقة الزوجية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ.

وتبين العثور على جثة العروسة بشقة الزوجية وبها عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم ووجود أثار لدمائها بشقة الزوجية، ودلت تحريات المباحث على أنه لم يمض على زفاف العروسة سوي يومين فقط وأن الزوج خلف ارتكاب الواقعة وتم إلقاء القبض عليه، لقيامه بارتكاب الجريمة أثر نشرب خلاف بينهما وإنهاءه حياتها في شقة الزوجية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

قام بتسديد عدة طعنات لها في الجسم حتى سقطت مدرجة في دمائها وتوفيت من جراء ذلك، وتم اقتياده الزوج إلى مركز شرطة طنطا وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة واستدعاء أهلية الزوجة الشابة لسؤالهم واستمرار التحقيقات.

ذبحت طفلها وطهته بالشرقية
شهدت قرية بالشرقية واقعة بشعة، حيث قتلت ربة منزل طفلها الوحيد وقطعته بسكين وبادرت بطهيه وتناول جزء منه.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالى قرية أبو شلبى مركز فاقوس بقيام ربة منزل بإطلاق صرخات بطريقة هيستيرية متواصلة وأنهم يخشون وقوع مكروه لطفلها الوحيد الذى يقيم معها بمفرده.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى المنزل المبلغ عنه وكانت المفاجأة تجرد الأم البالغ عمرها 37 عاما من مشاعر الأمومة والإنسانية وقيامها بذبح طفلها الوحيد بلا رحمة وقيامها بتقطيعه بسلاح حاد إلى قطع صغيرة وتسوية أجزاء منه على النيران وتناوله وأنها مصابة بحاله هياج عصبى.

وفور اقتراب فريق البحث منها قامت بإطلاق نوبة من الصرخات الهيستيرية المتواصلة مشيرة الى جثة طفلها التى قامت بتشفيته ونزع اللحوم منها وطيها فى إناء كبير وتناول أجزاء منه.

توصلت التحريات إلى زوج المتهم والذي انفصل عنها فور شعوره باضطرابها نفسيا منذ 3 سنوات تاركا لها طفلة الرضيع وأنها أقامت بمفردها فى منزل غير آدمى بعيدا عن المحيطين بها.

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق حيث انتقلت إلى مكان الحادث وقامت بمعاينة مسرح الجريمة وقررت انتداب الطب الشرعى لفحص أشلاء الطفل المجنى عليه وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنه وتكليف المعمل الجنائى برفع البصمات بمكان الواقعة.

وبتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة الأسباب التى دفعتها لذلك وعما إذا كانت تعانى من اضطرابات نفسية من عدمه.

جرائم الأسرة زلزال في المجتمع أم تأكل طفلها أب يغتصب ابنته

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:23 مـ
17 شوال 1445 هـ 26 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:17
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:29
العشاء 19:52