الخميس 25 أبريل 2024 10:47 صـ 16 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

اعترافات مثيرة لممرضة تخلصت من مسن بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، في واقعة مقتل مسن على يد ممرضة بمنطقة عين شمس، عن مفاجآت وراء ارتكاب الجريمة.


واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق قائلة: "أنا ربة منزل وأعمل ممرضة ورحت اشتغل عند الراجل المسن ده لرعايته وإعطائه الأدوية بعد تعدد أمراض الشيخوخة عليه وعدم قدرته على رعاية نفسه".

وأضافت المتهمة:" المجني عليه لجأ لي علشان هو عايش لوحده، وكان يعطيني أجري بشكل يومي، وفي أحد المرات أخبرني المجني عليه بإنه نجح في الاحتفاظ بـ 10 آلاف جنيه علشان يستخدموها بعد وفاته في تجهيزه وإتمام مراسم الدفن والجنازة".

وأكدت المتهمة: "فوري علمي بما ادخره المجني عليه من أموال اختمرت فكرة في رأس بسرقة تلك الأموال دون علمه، وفي حالة وفاته أقوم بإبلاغ الناس في المنطقة حوالينا والجامع وهم يتصرفوا ويدفنوه بمعرفتهم وأصحاب الخير يعملوا ده".

وكشفت المتهمة عن طريقة تنفذ جريمتها قائلة: "وقت إعداد الدواء للمجني عليه قمت بوضع مخدر في كوب الماء الذي يشرب منه ولكن اللي حصل أنه كانت الجرعة كبيرة لم يتحملها جسده المسن فدخل في غيبوبة وتوفي بعدها، وبعدين لما حصل ده سرقت الفلوس وهربت فورا من المكان حتى تم ضبطي بعدهها وده كل اللى حصل".



مقتل مسن بعين شمس
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة مسن في العقد السادس من عمره داخل شقته في عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين وفاة صاحب الشقة بعد تعدى سيدة تعمل ممرضة أثناء إجراء جلسة علاج له وقامت بسرقة أموال من داخل شقته، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتم ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل جديدة في جريمة شقة المرج
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جريمة المرج، حيث قتل شاب سيدة بعد إقامة علاقة معها وقطع جثتها ثم توفى مصابا بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المتهم قام بإحضار آلات حادة وجرادل لتقطيع جثمان السيدة، حيث اتفق معها على الحضور لإقامة علاقة جنسية سويا وما أن انتهى وقعت خلافات بينهما قام على أثرها بقتلها.


وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم قام بتقطيع جثمان السيدة إلى أشلاء مستخدما الجرادل، وظل قرابة 72 ساعة يقطع في جثمان السيدة، ورجحت التحريات أن المتهم لقى مصرعه مصابا بهبوط في الدورة الدموية جراء رائحة تعفن جثمان السيدة.

جثة شاب وأشلاء سيدة بجواره داخل شقة سكنية بمنطقة المرج في محافظة القاهرة.. كانت بداية اكتشاف الجريمة التي وقعت أحداثها في شهر رمضان، ومن هنا سطرت السجلات الجنائية تفاصيل واحدة من أغرب وأبشع جرائم القتل والعلاقات المشبوهة في الآونة الأخيرة.



التفاصيل الكاملة لـ جثة وأشلاء شقة المرج

رائحة كريهة قادت الأهالي ومن بعدهم مباحث المرج إلى اكتشاف الفاجعة، فقد انبعثت رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بعقار في منطقة المرج، وأبلغ الأهالي النجدة قبل ساعات قليلة من السحور، وما أن وصلت الشرطة وقامت بالعصود إلى داخل العقار المنبعث منه الرائحة الكريهة كانت المفاجأة في انتظارهم.

المعاينة الأولية لأجهزة أمن القاهرة، كشفت وجود جثة شاب في حالة تعفن وإلى جواره أشلاء سيدة مقطعة وآلة حادة وبركة من الدماء، وعلى الفور ضربت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط الحادث، وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة بالواقعة حيث تحفظت قوات الأمن على الجثمان والأشلاء وتم نقلهم إلى المشرحة.



التحريات: علاقة غير شرعية وراء جثث شقة المرج

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة وقررت التحفظ وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الواقعة، والاستماع لشهود العيان وأسرة الشاب والسيدة، بالإضافة لتشريح الجثمان والأشلاء وسحب عينات DNA لمعرفة أسباب الوفاة وطريقة حدوثها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الأشلاء لسيدة ثلاثينية من منطقة عين شمس وعلى علاقة غير شرعية بالشاب الذي عثر على جثمانه بجوارها، وأنها حضرت إليه لقضاء سهرة حمراء في شقته بمنطقة المرج، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدي عليها.

وتبين من التحريات الأمنية للإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتهم طلب منها القدوم إلى شقته في المرج لإقامة العلاقة غير الشرعية سويا، وبالفعل توجهت السيدة إليه وأثناء إقامتهما سويا والتجهيز لسهرة حمراء نشبت بينهم مشادة كلامية قام على إثرها المتهم بإحضار سكينا وطعنها بها وحال قيامه بتقطيع جثمانها للتخلص منها سقط مغشيا عليه بسبب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم نقل الجثمان والأشلاء إلى المشرحة عقب الانتهاء من معاينة أجهزة الأمن وفرق الأدلة الجنائية وجهات التحقيق مسرح الحادث، وجار استكمال الإجراءات في الواقعة.

أنا حوا ممرضة مسن عين شمس

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 10:47 صـ
16 شوال 1445 هـ 25 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:18
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:51