الأربعاء 1 مايو 2024 03:47 صـ 22 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
شبورة ودرجة الحرارة 30 بالقاهرة.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 1 مايو في مصرفتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج.. غدًاالتعليم تعلن إجراءات إعادة التدريبات للدفعة الأولى بـ«مسابقة 30 ألف معلم»طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30 درجةبعد اتهامه لها بالز*نا.. رسالة صادمة من الشيخ محمد أبو بكر لـ ميار الببلاويرئيسة البرلمان الصربى: العلاقات مع مصر تشهد زخمًا كبيرًاأول تعليق من الملياردير الأمريكي بعد زفافه الأسطوري أمام الأهرامات.. رسالة إلى زاهي حواسمجلس الأمن: بذلنا جهودًا كبيرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية لكن أجُهضت بالفيتوولاء التمامى: تدشين مركز البيانات والحوسبة تحرك هائل نحو تكنولوجيا العصر‎هل تشهد البلاد موجة حارة نهاية الأسبوع الجاري؟.. الأرصاد تكشفالسيدة انتصار السيسي وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمرحار نهارًا على القاهرة.. حالة الطقس اليوم الاثنين في مصر
أخبار

كيت بيدينجفيلد تغادر البيت الأبيض في هذا الموعد

كيت بيدينجفيلد
كيت بيدينجفيلد

ستغادر كيت بيدينجفيلد، مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض، البيت الأبيض في نهاية هذا الشهر، وسيخلفها بن لابولت، المخضرم في حملات باراك أوباما الرئاسية.

قاد بيدنجفيلد فريق الاتصالات الخاص بالرئيس جو بايدن منذ بداية حملته الرئاسية في عام 2019، ثم انضم إلى الإدارة في بدايتها كمدير للاتصالات. كانت قد خططت للمغادرة الصيف الماضي، لكنها غيرت خططها بعد ذلك وبقيت في منتصف المدة. عمل Bedingfield أيضًا كمدير اتصالات بايدن عندما كان نائب الرئيس، بعد أن عمل كمتحدث باسم جمعية الأفلام السينمائية الأمريكية.

قاد لابولت الاتصالات للبيت الأبيض بشأن عملية تأكيد المحكمة العليا لكيتانجي براون جاكسون، وكان المتحدث الرسمي باسم الحملة الرئاسية لأوباما وبايدن في عام 2008 والسكرتير الصحفي الوطني للحملة في عام 2012. وهو يقود حاليًا وكالة اتصالات وتسويق. سيكون أيضًا أول مدير اتصالات مثلي الجنس في البيت الأبيض.

ومن المتوقع أن تلعب دورًا في حملة إعادة انتخاب الرئيس جو بايدن عام 2024. قال البيت الأبيض إن بن لابولت ، وهو خبير اتصالات ديمقراطي كبير خدم في البيت الأبيض في عهد أوباما ، سيحل محل بيدنجفيلد في منصب مدير الاتصالات. وعمل لابولت أيضًا مع بايدن البيت الأبيض أثناء عملية تثبيت قاضي المحكمة العليا كيتانجي براون جاكسون.

وقال البيت الأبيض إن لابولت سيكون أول مدير اتصالات مثلي الجنس في البيت الأبيض في بيان، وقال الرئيس جو بايدن إن بيدنجفيلد كانت "صوتًا استراتيجيًا حاسمًا منذ اليوم الأول لحملتي الرئاسية في عام 2019".

وقال بايدن في بيان أصبحت البلاد أفضل حالًا نتيجة لعملها الجاد وأنا ممتن جدًا لها - ولزوجها وطفليها الصغار - لتقديمها الكثير" الإدارة، لكنها عكست قرارها فيما بعد ، وبقيت في المنصب لعدة أشهر أخرى.

وقال أحد المصادر المطلعة على تفكيرها إن قرار بيدينجفيلد الأولي بالمغادرة كان له علاقة كبيرة بالشعور بالإرهاق والإرهاق - لكنها الآن "جاهزة بطريقة لم تكن آخر مرة" لمغادرة البيت الأبيض في بايدن.

وقالت لقد شعرت أيضًا بأنه وقت طبيعي للخروج نظرًا للتغييرات الرئيسية الأخرى في الجناح الغربي ، بما في ذلك رحيل رئيس الأركان السابق رون كلاين هذا الأسبوع.

وتم استبدال كلاين بجيف زينتس، من المتوقع أن يكون بيدنجفيلد مستشارًا لحملة إعادة انتخاب بايدن المتوقعة مدير الاتصالات في البيت الأبيض، مع مكتب مخصص في الجناح الغربي هو المسئول عن الدعاية الشاملة وإستراتيجية الرسائل للرئيس.

ومع اقتراب بايدن من اتخاذ قرار بشأن الترشح لإعادة الانتخاب، سيعمل على بيع إنجازاته للشعب الأمريكي، الذي يقول الغالبية منه في استطلاعات الرأي إنه لم يحقق الكثير.

وقال بايدن في بيانه "بن لديه حذاء كبير ليملأه"، "أتطلع إلى الترحيب به مرة أخرى كمتحدث من الدرجة الأولى أظهر التزامه بالخدمة العامة مرارًا وتكرارًا، ولديه فهم متطور لكيفية استهلاك الأمريكيين للمعلومات."

ومع دخول الإدارة عامها الثالث، المسئولون يخططون لمغادرتهم، أعلن كبير المستشارين الاقتصاديين Brian Deese أنه سيغادر قريبًا، ويخطط وزير العمل Marty Walsh لتولي منصبًا يقود اتحاد لاعبي NHL.

وسيكون أول سكرتير في مجلس الوزراء يترك منصبه أثناء إدارة بايدن. Bedingfield، الذي يتواجد بشكل متكرر على شاشات التليفزيون، عمل مع بايدن لعدة سنوات.

وعملت في مكتبه عندما كان بايدن نائبًا للرئيس وانضم لاحقًا إلى حملته؛ حيث قادت فريقًا تحمل النكسات والتخمينات الثانية قبل تأمين ترشيح الحزب الديمقراطي في النهاية.

وداخل البيت الأبيض ، تقاسم بيدنجفيلد المسؤولية عن إستراتيجية الاتصالات والعلاقات العامة مع كبير المستشارين أنيتا دن والسكرتيرة الصحفية كارين جان بيير.

كيت بيدينجفيلد البيت الأبيض

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:47 صـ
22 شوال 1445 هـ 01 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:37
الشروق 05:12
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:32
العشاء 19:57