الأحد 28 أبريل 2024 04:10 مـ 19 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

القصة الكاملة لوفاة ”عاشق ميسي” بسبب فوز الأرجنتين بكأس العالم

ميسي
ميسي

كان فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، حدثا كبيرا لعشاق المنتخب الأرجينتيني والساحر ليونيل ميسي حول العالم، ولكن هنا في محافظة القليوبية كان وقع الحدث مذهلا بل ومميتا بمعنى الكلمة بالنسبة للشاب مصطفى عبد العال أو "عاشق ميسي" كما كان يلقبه أصدقاؤه المقربون، فقد بالغ هذا الشاب العشريني في انفعالاته وفرحته عقب فوز الأرجنتيني بكأس العالم ليتعرض لأزمة قلبية شديدة أدت إلى وفاته.

هتفضل أحلى ذكرى وأحسن يوم في حياتي .. كانت هذه آخر هذه ما كتبه الشاب مصطفى عبد العال والمعروف بعاشق ميسي والأرجنتين والذي توفي في مستشفى العجوزة بالجيزة، إثر إصابته بأزمة قلبية عقب فرحته الشديدة بفوز الأرجنتين بكأس العالم.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي شبرا الخيمة في محافظة القليوبية؛ بعد وفاة شاب يدعى “مصطفى .ع” 26 عاما؛ عقب تعرضه لأزمة قلبية بعد فوز منتخب الأرجنتين على فرنسا، والتتويج بكأس العالم حيث كان يحتفل وسط أصدقائه بالفوز، وتوفي بعد انتهاء المباراة إثر أزمة قلبية.

أخر منشور لعاشق ميسي قبل وفاته
وكان آخر منشور كتبه مصطفى، عبر صفحته على فيسبوك، قبل ساعة من وفاته، وبعد انتهاء مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، معقبًا على فوز ميسي بكأس العالم: "هتفضل أحلى ذكرى في حياتي، وأحسن يوم في حياتي والله"، وعقب ذلك، أصيب بسكتة قلبية أودت بحياته؛ فور وصوله إلى مستشفى العجوزة.

شقيق عاشق ميسي: ربنا يصبرنا ويربط على قلوبنا
من جانبه نعى محمد عبدالعال شقيق الشاب المتوفى شقيقه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "الله يرحمك يا حبيبي متتعزش علي اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية ف جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط علي قلوبنا ويرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب اخوك هتوحشني يا روح قلب اخوك".

لم يتزوج ولم يفرح قد ما فرح بفوز الأرجنتين
وقال أصدقاء الشاب المتوفى أن مصطفى كان يعشق ليونيل ميسي، وسانده طوال مشوار البطولة، منذ التحق ميسي بمعسكر الفريق وحتى التتويج ، حيث كان الراحل يتابع كل مبارياته ويساند منتخب الأرجنتين منذ بداية البطولة وصفحته الشخصية على فيس بوك بها عشرات البوستات لمساندة ميسي ورفاقه طوال البطولة.

وأكد أصدقاء الراحل أن مصطفى تخرج من كلية الحقوق وكان يعمل محاميا ولم يتزوج ويفرح مثل الشباب حيث أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح عقب فوز الأرجنتين بكأس العالم ، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة وفور وصوله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة وجرى نقله إلى المشرحة وتم التصريح بدفنه وشيعت جنازته بمنطقة بيجام وسط حزن الجميع.

من جانبه نعى محمد عبدالعال شقيق الشاب المتوفى شقيقه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "الله يرحمك يا حبيبي متتعزش علي اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية ف جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط علي قلوبنا ويرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب اخوك هتوحشني يا روح قلب اخوك".

من ناحية اخرى تحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء للفقيد ولقبوه بعاشق ميسي، داعين الله أن يرحمه ويتقبله عنده ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

وكتب عدد من النشطاء بوست تناقله الكثيرون من رواد فيس بوك والصفحات المهتمة بالواقعة جاء فيه " مصطفى شاب لسه في بداية حياته محامي من شبرا الخيمة اسمه مصطفى عبدالعال عبدالوهاب اتوفى امبارح بعد الماتش بساعتين حصله جلطة حادة في القلب سدت الشريان الرئيسي وأدت إلى سكتة قلبية وتوفي في الحال، بسبب شدة فرحته إن ميسي خد كاس العالم.

الدنيا متستاهلش
وطالب بعض النشطاء الشباب أن يتعلم من الموقف ده إن مفيش أي حاجة في الدنيا تستاهل المبالغة في الفرحة أو المبالغة في الزعل خصوصاً لو حاجة مش مستاهله زي تشجيعه لفريق أو لاعب معين عشان والله ما في أي استفادة منها غير حرقة قلب أهله وإخواته وأصحابه عليه ووجع عمرنا ما هننساه ربنا يرحمك يا مصطفى ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وكل حبايبك على فراقك يا حبيب قلبي النهارده أول ليلة ليه في القبر أرجو الدعاء له.

وفاة ”عاشق ميسي” أنا حوا فوز الأرجنتين بكأس العالم

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 04:10 مـ
19 شوال 1445 هـ 28 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:15
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:30
العشاء 19:54