الإثنين 6 مايو 2024 11:04 مـ 27 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
استعدوا.. بدء تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء غدًا بجميع المحافظاتأول تعليق من إسـ*ـرائيل على قبول حمـ*ـاس وقف إطلاق النارعاجل.. حمـ*ـاس تبلغ الوسطاء المصريين والقطريين بقبولها مقترح وقف إطلاق الناراستهداف مخازن المساعدات بالجانب الفلسطيني.. وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرةمصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسـ*ـرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسـ*ـطينيةالجيش الإسـ*ـرائيلي يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحًا في رفح الفلسـ*ـطينيةغدًا طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة صباحًا والعظمى بالقاهرة 28 درجة والصغرى 18مسئولة أممية: شراكة قوية مع الدول العربية لتعزيز مسألة مكافحة الفسادإقبال كبير على شواطئ العائلات في يوم شم النسيم بمدينة الغردقة.. صورالصحة تكشف خدمات عيادات المرأة الآمنة بالوحدات الصحيةارتدوا الملابس الخريفية ليلًا.. تفاصيل طقس شم النسيم ونصائح هامة للمواطنينالسيدة انتصار السيسي: عيد شم النسيم يأتي كل عام حاملًا معه البهجة والأمل
حوادث

سلوكها غير طبيعي.. فتاة المحلة تنهي حياة شقيقها بسبب ”التيك توك”| القصة الكاملة

جثة
جثة

استمرت حالة الحزن بمنطقة أرض جعفر بسكة زفتي بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية على وفاة شاب، بعدما تجردت فتاة في العقد الثالث من عمرها من كافة مشاعر الإنسانية وقيامها يقتل شقيقها بسكين أمس.

كواليس مقتل شاب على يد شقيقته بالمحلة
كانت الفتاة قد تربصت بشقيقها حال عودته من صلاة الجمعة فطعنته في وقت من الغفلة بالصدر والظهر مما أودي بحياته في الحال وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الشاب الضحية إلي مشرحة مستشفي المنشاوي بطنطا الأمر الذي أوجع قلوب أبناء المدينة العمالية.

وكيل رياضة الغربية يهنئ أبطال نادي الهدف بـ24 ميدالية ببطولة الجمهورية للإعاقات الذهنية

فتاة متعطشة للقتل أرادت بعدما تخلصت من شقيقها الأكبر الذهاب إلى والدتها وتهديدها بالقتل قائلة لها :"هقتلك زي اخويا انتي بتصلي صلاة المسلمين"، حسب ما أكده شهود عيان من جيران الفتاة مرتكبة جريمة القتل الأمر الذي دفع أمها إلي الهرب بطريق المنزل سعيا لانقاذ ابنها الأكبر ولكنه قد فارق الحياة .

هنا مسرح الجريمة
من ناحية أخري وجه المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي المستشار محمود فرحات وكيل نيابة ثان المحلة بانتقال فريق من أعضاء النيابة والأدلة الجنائية لمعاينة مسرح جريمة تخلص فتاة من شقيقها داخل منزل الأسرة بسبب نشرها مقاطع فيديو على موقع "التيك توك" والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث والتأكد من سلامة القوى العقلية للفتاة مرتكبة الجريمة .

وكان ضباط المباحث الجنائية بالغربية قد نجحوا في ضبط فتاة تعاني من أزمات نفسية "مختلة عقليا" لارتكابها واقعة قتل شقيقه باستخدام سلاح أبيض "سكين" حال تواجدها برفقه ذويهم داخل منزل الأسرة بسكة زفتي بمدينة المحلة الكبرى.

حادث التيك توك
بينما أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة سكة زفتي بدائرة القسم بسماع صراخ عقب ارتكاب فتاة تعاني من خلل نفسي في العقد الثالث من عمره تدعي "ي.ش.ا "28 سنة لارتكابها واقعة قتل شقيقها"ا.ش.ا"32 سنة باستخدام سلاح أبيض "سكين" .

السبب فيديو ومرض عقلي .. جريمة فتاة في المحلة ضحيتها أخوها

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم محمد برلسي مفتش مباحث الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

سلوكيات مشبوهة
وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة أن المجني عليه اعترض سلوكيات الفتاة وتعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا توك توك وهو دفعها لقتله كونها تعاني من خلل نفسي.

شهود عيان يروون تفاصيل الجريمة
وكشفت "م.ن" ام الشاب الضحية أن شقيقته تعاني من اضطرابات نفسية طوال 7 سنوات الأخيرة الأمر الذي دفعها للدخول في عزلة داخل غرفتها والتفرغ للتعامل مع السوشيال ميديا وبرامج تيك توك مما تسبب في نشوب مشادة مع شقيقها وتمكنها من قتل بواسطه سكين المطبخ في غفلة أثناء تواجده بمنزل الأسرة.


وتابعت الأم المكلومة بقولها خلال سير التحقيقات بقولها "بنتي أنهت حياة شقيقها بسبب ظروف عصبية ونفسية وهلاوس ملازمة لها على الرغم من عرضها على أطباء المتخصصين في مجالات الصحة النفسية والعصبية " .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها وحجز الفتاة المتهمة على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.


جثة التيك توك المحلة

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:04 مـ
27 شوال 1445 هـ 06 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:31
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01