الجمعة 17 مايو 2024 10:14 صـ 9 ذو القعدة 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أخبار

تفاصيل تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي للمصرف المتحد كشريك إستراتيجي في ملتقى بهية

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم المصرف المتحد
وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم المصرف المتحد

في لفتة طيبة ورائعة، شهدت الدكتورة نيفين القباج – وزيرة التضامن الاجتماعي - نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مراسم إطلاق أول ملتقى لمؤسسة بهية لسرطان الثدي يضم المؤسسات والأفراد من شركاء النجاح.

وعلى هامش الملتقى تم تكريم المصرف المتحد برئاسة أشرف القاضي على شراكته الإستراتيجية لمؤسسة بهية منذ إنشائها؛ حيث قامت الدكتورة نيفين القباج بتسليم جيهان أبوحسين – رئيس إيثار للتنمية المجتمعية - درع مؤسسة بهية تقديرًا لدور المصرف المتحد وإدارة إيثار للتنمية المجتمعية الكبير والداعم لصحة المراة في مختلف محافظات مصر. وذلك بحضور مايا مرسي – رئيس المجلس القومي للمراة -وتامر شوقي – رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية وماجد حمدي – عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية والدكتور حسام موافي.

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن صحة المرأة تعتبر الركن الأساسي لصحة الأسرة وصحة الوطن ككل. وأضافت القباج إن القيادة السياسية أولت اهتمامًا كبيرًا بصحة المرأة فكانت العديد من المبادرات التابعة للدولة والمجتمع المدني منها مبادرة رئيس الجمهورية لصحة المرأة بعنوان "الست المصرية هي صحة مصر" وحملات التوعية بأمراض فيروس سي ومرض السكر. فضلا عن حملات الكشف المبكر والعلاج.

وأشادت الدكتورة نيفين قباج بجهود مؤسسة بهية الكبيرة لمحاربة سرطان الثدي والتي من شأنها خلق بيئة داعمة لمكافحات السرطان بداية من مرحلة الكشف المبكر ومرورًا برحلة العلاج بمختلف أشكاله ووصولا لرحلة التعافي والتأهيل والدعم المستمر من للحفاظ على مكتسبات الصحة والدمج مع الأسرة، هذا بالإضافة إلى نجاح المؤسسة على الصعيد الاحترافي في مواكبة التطورات العالمية والبحثية والصحة النفسية، وذلك بالشراكة مع كافة مؤسسات الدولة والمؤسسات الاقتصادية والشركات والأفراد للسيطرة على المرض.

وأعربت الدكتورة نيفين القباج عن سعادتها لوجودها وسط السيدات العظيمات من محارب السرطان والعاملين على رعايتهم صحيًا ونفسيًا واجتماعيًا والداعمين لهم من شركاء النجاح.

وقالت جيهان أبوحسين – رئيس إيثار للتنمية المستدامة بالمصرف المتحد أن شراكة المصرف المتحد ومؤسسة بهية هي شراكة تنموية مستدامة تهدف إلى خدمة ودعم صحة المرأة بمختلف محافظات الجمهورية ومختلف فئاتها العمرية ومراحلها العلاجية من الكشف المبكر إلى مرحلة توفير العلاج مرورًا بمراحله العلاج سواء كيمائي أو إشعاعي أو نفسي أو تأهيلي بالمجان، هذا فضلا عن جهود المصرف المتحد بالتقليل من قوائم الانتظار عن طريق توجيه الدعم لأكثر من 105 سيدة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن إيثار المصرف المتحد برئاسة جيهان أبوحسين شاركت في العديد من المبادرات القومية ومشروعات التنمية المجتمعية والحملات القومية والأهلية التي تهدف إلى إرساء وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ومساندة جهود الدولة والبنك المركزي المصري نحو تحسين حياة المواطن والقضاء على العشوائيات وتحسين جودة الخدمات المقدمة له خاصة في مجال الصحة والتعليم.

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم المصرف المتحد

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:14 صـ
9 ذو القعدة 1445 هـ 17 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11