الجمعة 3 مايو 2024 05:32 مـ 24 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

محامي الطفلة ملك يفجر مفاجأة حول حقيقة اغتصابها في الملاهي بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

قال محمد رمضان محامي الطفلة "ملك" ضحية الاعتداء بالملاهي الترفيهية بأسيوط ، أنه تم عرض المتهم “ الطفل” اليوم على النيابة وقررت إحالته إلى جلسة عاجلة بمحكمة الطفل بتهمة هتك عرض المجني عليها .

وأضاف رمضان، ان المتهم أنكر كل الاتهامات التي وجهت إليه أمام نيابة الطفل ولكن تحريات المباحث والشهود أثبتوا صحة الواقعة .

ونفى رمضان صحة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي عن تعرض الطفلة للاغتصاب، مؤكدا ان تقرير الطب الشرعي وأقوال أسرتها والتحريات أثبتت ان الطفلة تعرضت لهتك العرض ما تسبب في جروح .

ونوه محامي المجني عليها ان النيابة العامة وجهت الى المتهم تهمة هتك العرض للمجني عليها، كما وجهت لمدير الملاهي الترفيهية الإهمال و تشغيل الملاهي بدون ترخيص وعدم التأمين على العاملين بالملاهي.

وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفلا يدعى "س.س" 13 عاما بهتك عرض نجلتها "م. م " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط .

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة .

ونوه مصدر أمني ني، أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .

وفي سياق متصل انتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط مركزا للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه .

وكانت حملة مكبرة من رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قامت بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه .

وقررت نيابة الطفل بأسيوط إيداع الطفل " المتهم " بدار رعاية الاحداث لاستكمال التحقيقات وتشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والصحة والدفاع المدني ووحدة حماية الطفل بالمحافظة لاعداد تقرير عن الملاهي الترفيهية التي شهدت الحادث وفض كاميرات المراقبة الموجودة بالملاهي وتكليف وحدة حماية الطفل بعمل جلسات نفسية للطفلة المجني عليها وتقديم الدعم النفسي لها ولأسرتها.

وقالت الدكتورة منار كامل مصطفى مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة أسيوط ، إن الحادث المؤسف الذي شهدته محافظة أسيوط قيام طفل عمره 13 عاما بهتك عرض طفلة عمرها 4 سنوات بملاهي للألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط وهذا الحادث يعد الأول من نوعه بمحافظة أسيوط خاصة بعد ان اثبت تقرير الطب الشرعي بعد عرض الطفلة على الطب الشرعي ان هناك هتك عرض للطفلة من قبل الطفل وتم إيداع الطفل "المتهم " في احدى دور الرعاية .

وأضافت مدير عام وحدة حماية الطفل بأسيوط ان وحدة الحماية شكلت لجنة لتقديم الدعم النفسي للمجني عليها "الطفلة " وذهبت اللجنة بالفعل الى منزل المجني عليها خاصة وانها لا تعي ما حدث لها.

وانتقدت منار كامل ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك للحادث دون مراعاة الحالة النفسية للطفلة واسرتها مطالبة الجميع بالتزام بالقانون وحماية الأطفال من المخاطر من خلال المنشورات التي يتم تداولها خاصة وان المادة 116 من قانون الطفل تنص على انه يوجد عقوبة لا تقل عن 10 الاف جنيه ولا تزيد عن 50 الف جنيه غرامة لكل من نشر او اذاع بكل أجهزة الإعلام أي معلومات او بيانات أو صور للأطفال حال عرضه على الجهات المعنية بالأطفال المعرضين للخطر أو المخالفين للقانون. وللأسف على مواقع التواصل الاجتماعي هناك البعض قام بنشر صور الطفل " المتهم " وبعدها يقومون بنشر صور الطفلة “ المجني عليها” وهذا يعد مخالفا للمادة 116 من قانون الطفل وتوقع عليهم العقوبة خاصة وإنهم يقومون بالإساءة الى الأطفال ، لافتة الى ان هناك قانونا سوف يطبق على الجاني لارتكابه هذا الفعل الشنيع .

ولفتت مدير عام وحدة حماية الطفل الى انه تم تشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والصحة والدفاع المدني ووحدة حماية الطفل لمعاينة الملاهي الترفيهية ومعرفة مدى استيفاء شروط ان يكون امن للأطفال والمخالفات الموجودة بالملاهي بالإضافة الى عمل تقرير من وحدة الحماية حول حالة الطفلة النفسية كما نقوم بعمل جلسات دعم نفسي للطفل " المتهم في دار الرعاية التي تم إيداعه بها لأنه في النهاية هو " مجرم " وهي مجني عليها ولكن في النهاية هو طفل وتخضع محاكمته لقانون الطفل .

وأوضحت أن هناك مطالبات بإعدام الطفل ولكن في النهاية هو طفل ويطبق عليه قانون الطفل لأنه " حدث " وتم إيداعه في إحدى دور الرعاية قائلة :" أنا لا أدافع عنه لأنه مخطئ وأسرته مخطئة لان أسرته عليها دور كبير في التربية خاصة وانه عمره 13 عاما ولكن أهله تركوا الطفل يفعل ما يشاء من استخدام التليفون والمواقع على الانترنت لا يشغلهم غير العمل وجمع المال دون تربية ومن المفترض محاكمة الأسرة وان يخضعوا إلى جلسات دعم نفسي وتربية إيجابية للأطفال .

ونفت مدير وحدة حماية الطفل ما تردد على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حول قيام طبيب نساء وتوليد كان متواجدا بالصدفة مع أبنائه في الملاهي بأنه قام بتوقيع الكشف الطبي على الطفل فور وقوع الحادث وتبين انه تم التعدي عليها جنسيا بشكل كامل واثبت عكس ذلك تقرير الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت لهتك عرض.

ملك طفلة الملاهي اغتصاب طفلة

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:32 مـ
24 شوال 1445 هـ 03 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:35
الشروق 05:10
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:34
العشاء 19:58