الجمعة 26 أبريل 2024 04:14 صـ 17 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حلمك متفسر

تعرفي علي تفسير حلم رؤية ”جمع البيض من الأرض للمتزوجة” في المنام

حلم جمع البيض
حلم جمع البيض

تعد الرؤية والحلم بمثابة رسائل، تحتوي على الكثير من المعاني، وتتعدد المعاني والتفسيرات لحلم لرؤية "جمع البيض من الأرض للمتزوجة"في المنام، ويشمل تفسير حلم عدة جوانب تجعل التفسيرات مختلفة.

يقول «ابن سيرين» في كتابه إنّ البيض في المنام إذا كان في موضع أو في إناء يشير ذلك إلى نساء أو جوار، أما إذا رأى الشخص أن دجاجته باضت فيولد له ولد.

وقبل التطرق إلى تفسير حلم جمع البيض من الأرض للمتزوجة، ينبغي الإشارة إلى تفسير رؤية البيض بشكل عام بحسب كتاب «ابن سيرين»، والذي أوضح أنّه في حال رأى الشخص أنّه يأكل البيض النيء فذلك دلالة على أكل المال الحرام أو الزنا أو إصابته بالهم، أما رؤية الشخص بأنّه يمتلك بيضًا في يده تصبح امرأته ميتة.

أما إذا رأى الشخص أنّ امرأته تبيض في الحلم فإنّها تلد ابنًا كافرًا، ومن رأى في منامه أن يقوم بإحضان دجاجة للبيض وفقست منه الكتاكيت يحيا له أمر قد تعسر عليه، ويولد له ولد مؤمن، وربما يرزق أولادًا بعدد الكتاكيت المفقوسة، فإن ضرب الرائي في منامه البيض ضربة، وكانت زوجته حامل فمعنى ذلك أنّه يريد أن يتزوج جارية فلا يستطيع.

تفسير جمع البيض في الحلم

وجمع البيض في الحلم يدل على جمع المال، كما تدل رؤية البيض الكثير في الحلم على المال الوفير أو اجتماع الناس حول الرائي، وبالنسبة للمتزوجة يرمز جمع البيض إلى الادخار وجمع المال، وقيل جمع البيض في الحلم للمتزوجة يشير إلى تأجيل الحمل، وإن رأت المرأة المتزوجة أنّها أسقطت البيض وانكسر في المنام قد يكون دلالة على الإجهاض أو تأخر الحمل، بحسب «ابن سيرين».

تفسير حلم جمع البيض للمطلقة

وجمع البيض في الحلم للمطلقة قد تكون إشارة إلى التوفيق في مساعيها إن رأت أنّها تطبخه ونضح، أما إذا رأت المرأة المطلقة أنّها تقوم بقلي البيض في الحلم دلّ ذلك على سرعة إنجاز ما تسعى إليه، كما يدل البيض المطبوخ الذي تأكله المطلقة في الحلم على أنّها ربما توفق في أمورها وتحصل على حقوقها.

تفسير حلم جمع البيض للعزباء

وجمع البيض في الحلم بالنسبة للعزباء يدل على التوفيق في الأمور العملية لكنه قد يدل على تأخر زواج العزباء، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقلي البيض في الحلم، فذلك دليل على حصولها على ما تريده بسرعة، وإذا رأت المرأة العزباء في منامها أنّها تقوم بسلق البيض يشير ذلك على ضرورة الصبر حتى تحصل على ما تريده، كما يمكن أن يكون إشارة إلى حفظ المال والسمعة.

ويقول «ابن سيرين» إنّ من رأى أنّ عنده بيضًا كثيرًا، يكون ذلك دلالة على مال ومتاع يخشى فساده، أما بيض الببغاء جارية ورعة، وإذا رأى الشخص أنّ بيضًا مسلوقًا في يده قيل دلالة على إصلاح أمر يخصه قد طال وتعسر، وقد ينال بإصلاح ذلك الأمر المال، أو قد يحيا له أمر ميت، فإن نحاه أكل مال إمرأة أو أسرف فيه، فإن أكله فإنه يتزوج إمرأة غنية، وبيض الكركي أولاد مساكين.

وتفسير حلم جمع البيض من الأرض للمتزوجة تختلف دلالاتها بين المرأة العزباء والمتزوجة والمطلقة والأرملة، إلا أنّه بشكل عام يشير جمع البيض في الحلم إلى جمع المال، كما تدل رؤية البيض الكثير في الحلم على المال الوفير أو اجتماع الناس حول الرائي، كما أنّ رؤية البيض في الحلم بشكل عام قد تكون دلالة على الإنجاب والذرية، إذ أنّ البيض في وعاء أو إناء في المنام يدل على البنات، أما إخراج بيضة من الزوجة في منام الرائي قد تدل على ابن عاق، وذلك بحسب تفسير «ابن سيرين».

تفسير حلم جمع البيض

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:14 صـ
17 شوال 1445 هـ 26 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:17
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:29
العشاء 19:52