الأربعاء 24 أبريل 2024 12:41 صـ 14 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
فنون وثقافة

القصة كاملة.. الممثل هشام المليجي يتصدر التريند

الممثل هشام المليجي
الممثل هشام المليجي

تصدر اسم الفنان هشام المليجي محركات البحث الساعات الماضية وأصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار منشور تحدثت فيه زميلته عن تعرضه لحالة اكتئاب بسبب قلة أعماله الفنية.

ووجه الفنان هشام المليجي رسالة لجمهوره أكد فيها أنه بخير ولم يطلب المساعدة من أحد، وطالب من الجمهور بالتوقف عن نشر المنشور الذي تحدثت فيه زميلته عنه وعن مروره بحاله اكتئاب بسبب قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه.

ونشر هشام منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» شكر فيه رسائل الدعم والمحبة التي صدرت عن الجمهور بعد انتشار ذلك المنشور نافيًا معاناته من الاكتئاب.

وكتب: «فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام، الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية».

وأضاف: «أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايره اليومين دول على خير و يرفع عننا الوباء والبلاء، شكرًا لكل الإصدقاء والمتابعين ومفيش أي مشكلة أصلا والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وأخرة».

كما قال في منشور تالِ: «شكرًا جزيلًا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها اية مساعدة من أي نوع .. ولاني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد ان صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة – وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه – وكثير من التعليقات عن ان الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر اخر للدخل – وده مش عيب طبعا».

وتابع: «فيه فاكرين إننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعيه – مش عارف هو يقصد مين – طلب الشغل مش عيب لا علي العام ولا ع الخاص بس تعبير “تسول” غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة .. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد .. شكرا واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح».

وكانت رانيا شاهين كتبت: «الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس».

هشام المليجى هو ممثل ومؤلف وموسيقي مصري، تخرج في أكاديمية الفنون- المعهد العالى للفنون المسرحية - قسم تمثيل، وإخراج. شارك في عدد من الأعمال الفنية في السينما، والمسرح، والتليفزيون إلا أن انطلاقته الحقيقية بدأت مع دوره في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

الممثل هشام المليجي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:41 صـ
14 شوال 1445 هـ 24 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:45
الشروق 05:19
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:50