الخميس 25 أبريل 2024 02:00 صـ 16 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حلمك متفسر

تعرفي علي تفسير حلم رؤية ”القمر والهلال” للعزباء وللمتزوجه في المنام

رؤية ”القمر والهلال”
رؤية ”القمر والهلال”

تعد الرؤية والحلم بمثابة رسائل، تحتوي على الكثير من المعاني، وتتعدد المعاني والتفسيرات لحلم لرؤية "رؤيا القمر والهلال" للعزباء وللمتزوجه في المنام، ويشمل تفسير حلم عدة جوانب تجعل التفسيرات مختلفة.

تفسير رؤيا القمر والهلال في المنام

يدل القمر على متاع الرجل وتجارته وأعماله وقد يدل القمر على رجوع المسافر أو الغائب أو المفقود، وقد يدل القمر على شفاء للمريض، وظهور القمر قد يدل على شىء يناله الشخص ويتمناه واختفاء القمر قد يدل إنهاء وضياع شيء يتمناه الشخص أو على الولد أو الزوج أو الأب أو على الزوجة أو المحبوبة أو الأبنة، وذلك لجماله ورؤيا القمر بازغا أو ساطعا أو بين اليدين أو في الحجر زواج سواء كان للرجل أو المرأة.

تفسير رؤيا الهلال في المنام

قد يدل الهلال على القائد والإمام والخطيب على المنبر، وقد يدل على المولود الذكر، وقد يدل على عدد السنين والحساب والحج لمن يراه في أشهر الحج، وقد يدل على الشخص العالم، ورؤية الهلال للعاصي رجوعه لدينه، وخروج من الشدائد كالمسجون أو شفاء للمريض والهلال يدل على البدايات الجديدة في كل شيء.

تفسير رؤيا خسوف القمر في المنام

في تفسير الأحلام يدل خسوف القمر على انتهاء أمر يتمناه الأنسان وتعطيله وكذلك الهلال، وقد يدل الخسوف على خسارة التاجر ورجل الأعمال في تجارته وعمله، وقد يدل على فقد وظيفة، وقد يدل على وقوع كرب على صاحب الرؤيا، وظهور القمر أو الهلال ثم غيابه يدل على أن الأمر الذى يتمناه الشخص لن يتم، وظهور الهلال أو القمر من غير المشرق يدل على أمر منكر يعكر حياة الشخص، ووجود الهلال أو القمر محاط وتغطيه السحاب وغيوم دلالة على وقوع مصيبة أو كرب على صاحب المنام.

تفسير رؤيا القمر مع الشمس في المنام

أما تفسير رؤيا سير القمر أمام الشمس يدل على السير في الباطل دون الحق، وتحول القمر والهلال إلى شمس دلالة على نيل خير وعزة أو خروج من الباطل إلى الحق، وسجود القمر والشمس لصاحب المنام دلالة على أن أبويه راضيين عنه، واجتماع الهلال والقمر والشمس والنجوم دلالة على حدوث أزمة كبيرة لصاحب الرؤيا.

تفسير رؤيا القمر يسقط في المنام

وسقوط القمر أو الهلال دلالة على موت الأب أو الزوج أو الأبن، وقد يدل سقوط القمر على موت الحاكم أو عالم قدير أو خسارة مال أو ضياع تجارة وخسارتها وقد يدل على موت المريض أو المسجون. وانشقاق القمر والهلال قد يدل على حدوث أمر فيه شبه معجزة لصاحب المنام أو قد يدل على كرب يقع فيه صاحب المنام.

تفسير رؤيا عدد من الأقمار في المنام

إن رؤيا عدد من الأقمار في السماء أو عدد من الهلال إما يدل على عدد سنين قادمة إما بالوفرة أو الخير والنجاح والازدهار في حياة الرائي، إذا كان مظهر الرؤيا حسن أو بالكرب والتعطيل إذا كان مظهر الرؤيا غريب ومريب ووجود جمع من الاقمار أو الهلال في المنام قد يدل على عدد السنين والحساب.

رؤيا القمر والهلال في المنام للعزباء أو المخطوبة والمتزوجة

رؤيا القمر بازغا أو ساطعًا أو بين يدي العزباء دلالة على زواجها من رجل جليل القدر رفيع المكانة عالي المنصب والشأن ذو حسب ونسب وأصل طيب، وقد تدل رؤيا القمر على نجاح العزباء وشهرتها أو يدل على حبيبها، وأيضاً رؤية الهلال قد تدل على بداية جديدة وشيء جديد و علاقة جديدة، أو ظهور شخص أو خاطب وزوج عالي القدر.

والقمر والهلال في منام المتزوجة يشير إلى زوجها أو ابنها أو إنجابها مولود ذكر، وقد يدل عدد من الأقمار على عدد أبنائها الذكور، ورؤيا المتزوجة للقمر بين يديها أو شديد الضوء دلالة على إنها ستنجب ولد رفيع القدر عالي الشان صاحب علم.

ورؤيا الهلال في منام المتزوجة قد يدل على بداية جديدة في أمر تتمناه، أو قد يدل على حج لها إذا كانت الرؤيا في الشهور الحرم أو بداية مزدهرة جديدة في حياتها.

رؤية ”القمر والهلال”

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 02:00 صـ
16 شوال 1445 هـ 25 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:18
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:51