الجمعة 26 أبريل 2024 01:47 مـ 17 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
ملفات

تعرف على زوجات حسين فهمي واولاده والمليارديرة السعودية التي خلعته بعد معركة منتصف الليل

زوجات حسين فهمي
زوجات حسين فهمي

يعتبر الفنان حسين فهمي صاحب أشهر قصص زواج في الوسط الفني، وأطلق على الفنان حسين فهمي العديد من الألقاب ما بينها آخر بشوات السينما، واشتهر حسين فهمي بعلاقاته المتعددة، لوسامته الشديدة، وهو من مواليد العام 1940، وبدأ حياته الفنية في بداية منتصف الستينات من القرن الماضي .

ارتبط الفنان حسين فهمي 6 مرات منها مرتان فقط من الوسط الفني، ولم تشتهر زيجاته رغم تعددها نتيجة لعدم تسليط الأضواء عليها خاصة لعدم شهرة الزوجات .

الزيجة الأولى

كانت الزيجة الأولى في حياة الفنان حسين فهمي من إحدى سيدات المجتمع الراقي، وهي السيدة نائلة محمود وقد تعرف عليها خلال دراسته الإخراج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية في مطلع الستينات، وأنجب منها نيرة ومحمود.

الفنانة ميرفت أمين

أما الزواج الثاني وهي قصة الحب الأكبر في حياة حسين فهمي كانت من الفنانة ميرفت أمين، واستمرت 14 عاما كانت بدايتها خلال مشاركتهما في فيلم " نغم حياتي "، مع الراحل فريد الأطرش ، وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان .

وحاول الاثنان التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما ، ولكن غلبهما الحب فقررا الزواج عام 1974 ، أثناء تصوير فيلم " مكالمة بعد منتصف الليل "، واختلفت حياة حسين فهمي بعد الزواج، فأصبح ينهي تصوير مشاهده ويعود مسرعا إلى عش الزوجية، واكتملت سعادتهما بعد إنجاب ابنتهما " منة الله "، كما تخلت ميرفت أمين عن نجوميتها لفترة حتى تتفرغ لرعاية ابنتها، ورغم تعاونهما الفني في العديد من الأعمال خلال فترة زواجهما، ولكن مع مرور الأيام كثرت المشاحنات، فقد كان حسين فهمي يتهم زوجته ميرفت أمين بالانشغال عنه، حاولت ميرفت بدورها تقليل عدد أفلامها وأصبحت في حيرة بين أعمالها الفنية ومتطلبات الزوج، وتوالت الأزمات التي فشلت محاولات عدد من الأصدقاء في التوسط لحلها، حتى انتهت العلاقة الزوجية بالطلاق نهاية الثمانينيات، عقب انتهاء تصوير فيلمهما " آسفة أرفض هذا الطلاق " .

الزيجة الثالثة
أما الزيجة الثالثة له كانت من خارج الوسط الفني، من سيدة تدعى"نينا "، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدم الزواج بينهما، فسريعا ما حدث الانفصال .

زواجه الرابع

وفي عام 2007 ، وتحديدا خلال أحداث مهرجان القاهرة السينمائي ، المهرجان الذي ترأسه لمدة 4 أعوام ، أعلن الفنان حسين فهمي عن زواجه بسيدة من خارج الوسط الفني ، هالة فتحي ، وهي خبيرة كمبيوتر شهيرة . ولم ينجب الفنان حسين فهمي أي أبناء من زواجه الرابع .

لقاء سويدان
وعاد الفنان حسين فهمي ليتزوج من داخل الوسط الفني للمرة الثانية ، من النجمة لقاء سويدان ، بعد أن تم التعارف بينهما خلال مسرحية " أهلا يا بكوات " ، ثم التقيا مرة أخرى في مسرحية " زكي في الوزارة " ، ومنها بدأت قصة الحب وبعد انتهاء المسرحية ، أعلن حسين فهمي زواجه رسميا من لقاء، وأقيم حفل الزفاف على متن الباخرة التي يمتلكها .

وبعد 5 سنوات الزواج تم الطلاق ولكن لم تنته الشائعات، في حين أن حسين فهمي رفض الحديث عن أسباب الطلاق مثلما حدث في زيجاته السابقة ، فيما كانت لقاء سويدان تصرح بأن سبب طلاقهما هو " الحسد " ، بسبب تصريحاتهما المتكررة في وسائل الإعلام عن قصة حبهما .

المليارديرة السعودية

أما الزيجة السادسة للفنان حسين فهمي، فكانت من سيدة الأعمال السعودية، رنا العصيمي ، وهو الزواج الذي أسفر عن شائعات كثيرة للزوجين وتعليقات غضب منها حسين فهمي، مما دفعه للظهور إعلاميا والتصريح بأنه غضب من تعليقات الجمهور عن عدم إبصار زوجته، وإنه أمر خاص به ولا يجب التعليق على ذلك ، أعلن الفنان حسين فهمي، انفصاله عن السيدة رنا، ورفض الحديث عن الأسباب لأنها تتعلق بحياته الشخصية.

وكان فهمي قد عقد قرانه على السيدة السعودية رانيا العصيمي في فيلتها بمدينة 6 أكتوبر بمصر عام 2013 وذلك بعد حصوله على موافقة والدة العروس التي تعيش في بيروت، وقد تم نشر بعض الصور التي جمعت العروسين .

وكانت زوجة فهمي الجديدة كفيفة نتيجة إصابتها بمرض، فضلا عن أنها الوريثة الوحيدة الثروة من الاموال والعقارات التي تقدر بالمليارات بعدما توفي شقيقها الوحيد.

وفي مارس 2017 ، أسدلت محكمة مصرية، الستار على قضية طلاق المليارديرة السعودية رنا القصيبي من الفنان حسين فهمي، وقضت بتطليقها طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق، استجابة لتقرير الحكمين الذي أكدا استحالة العشرة بينهما، بعد معركة قضائية شهيرة اطلقتعليها الصحافة وقتها معركة نصف الليل .

الزيجة الأخيرة

الزيجة الأخيرة للفنان مصطفي فهمي عندما تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

انفصل الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في مفاجأة صادمة لمحبيهما وتصدر اسميهما محركات البحث قوقل بسبب هذا الخبر.

انفصل الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في مفاجأة صادمة لمحبيهما وتصدر اسميهما محركات البحث قوقل بسبب هذا الخبر.

زوجات حسين فهمي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:47 مـ
17 شوال 1445 هـ 26 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:17
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:29
العشاء 19:52