الأحد 28 أبريل 2024 06:39 مـ 19 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

قرار حاسم من النيابة بشأن الابن المتهم بقتل والديه المسنين بالإسكندرية

المتهم بقتل والديه
المتهم بقتل والديه

في تطور جديد، قررت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس "محمود.ع"، عامل بمقهى، 40 عامًا، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والديه، "عباس.س"، 81 عامًا، موظف بالمعاش، وزوجته "نجاة.ع"، 80 عامًا، ربة منزل، بسلاح أبيض "سكين"، حيث عثر على جثتهما داخل منزلهما، الكائن في منطقة الحضرة الجديدة.

وجاء قرار النيابة، عقب إلقاء ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقي، القبض على المتهم، أمس السبت، نفاذًا لطلبها، حيث أمرت باستمرار تحريات المباحث حول ملابسات الحادث، ومدها بتقرير الأدلة الجنائية الخاص برفع البصمات وآثار الجريمة، بجانب تقارير الصفة التشريحية، وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

وكان المحامي العام الأول لنيابة شرق الإسكندرية الكلية، أمر بتسليم جثماني القتيلين، لذويهما لمواراتهما الثرى بمقابر الأسرة، في مسقط رأسهما داخل قرية شباش عمير، التابعة لمركز قلين، محافظة كفر الشيخ، بالتزامن مع ضبط نجلهما، وذلك بعد إشارة أصابع الاتهام الأولية إليه.

واستدعت النيابة، شقيقة المتهم، وزوجته، لسؤالهم داخل سراياها، حيث أفادت "الأولى" بأنها تلقت اتصالًا من "الثانية" حول وجود خلافًا بين زوجها ووالديه، مؤكدة لها أن شقيقها ذهب إليهما لمعاتبتهما وهو في حالة عصبية، ومزاجية حادة.

وأضافت الابنة، في التحقيقات، أنها أرسلت على أثر ذلك نجلها "حفيد الضحيتين" للاطمئنان على والديها، بعد عدة محاولات للاتصال بهما وبشقيقها، لكنها لم تتلقى أية إجابة منهما، لتفاجأ عقب ذلك بأن نجلها يخبرها بمقتل والديها داخل مسكنهما.

وبسؤال الجيران في محضر الشرطة ومعاينة النيابة، أشاروا بأصابع الاتهام إلى أن نجل القتيلين، وراء الواقعة، إثر خلافات نشبت بينهما بسبب زوجته، حيث ذكروا مواصفات رجلًا تتشابة مع نجل القتيلين، كان يغادر العقار مهرولًا، وتصادف رؤيته من جانب إحدى السيدات، وعندما سألته عن هويته وسبب وجوده بالعقار مبكرًا، أفاد بأنه عامل "الدِش" مستغلًا غربته الطويلة، وعدم معرفة الجيران به وعقب ذلك تم اكتشاف الحادث.

وأضاف الجيران للشرطة، أن نجل القتيلين، كان دائم السفر للخارج، وزوجته كانت تجلس مع والديه، وكانوا دائمين الشجار بشكل يومي، ثم انفصلت الزوجه عنهما بانتقالها إلى شقة إيجار جديد، ومنذ حوالي 4 أشهر عاد المتهم من الخارج، ودخل على خط الشجار، بسبب رغبته في تنازل والديه له وزوجته عن الشقة، والعودة إلى مسقط رأسهما في محافظة كفر الشيخ.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغًا بوجود جثتين لزوجين، مُسنين، مقتولين، داخل الشقة محل سكنهما، دون وجود أية آثار لفتح الشقة "عنوة".

وبانتقال النيابة والمباحث، رفقة سياراتي إسعاف، إلى موقع البلاغ، بالشقة الكائنة في الطابق الثالث، بالعقار رقم 16 شارع المدينة المنورة، المتفرع من شارع الإزالة، منطقة الحضرة الجديدة، تبين من مناظرة الجثتين أن القتيلين، بهما عدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسد، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، مع عدم وجود أي كسور في منافذ الشقة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، ورفع البصمات من مسرح الجريمة، بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، عقب نقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، تم ضبط المتهم.

وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

قاتل والديه

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 06:39 مـ
19 شوال 1445 هـ 28 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:15
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:30
العشاء 19:54