الإثنين 6 مايو 2024 09:48 مـ 27 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أول تعليق من إسـ*ـرائيل على قبول حمـ*ـاس وقف إطلاق النارعاجل.. حمـ*ـاس تبلغ الوسطاء المصريين والقطريين بقبولها مقترح وقف إطلاق الناراستهداف مخازن المساعدات بالجانب الفلسطيني.. وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرةمصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسـ*ـرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسـ*ـطينيةالجيش الإسـ*ـرائيلي يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحًا في رفح الفلسـ*ـطينيةغدًا طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة صباحًا والعظمى بالقاهرة 28 درجة والصغرى 18مسئولة أممية: شراكة قوية مع الدول العربية لتعزيز مسألة مكافحة الفسادإقبال كبير على شواطئ العائلات في يوم شم النسيم بمدينة الغردقة.. صورالصحة تكشف خدمات عيادات المرأة الآمنة بالوحدات الصحيةارتدوا الملابس الخريفية ليلًا.. تفاصيل طقس شم النسيم ونصائح هامة للمواطنينالسيدة انتصار السيسي: عيد شم النسيم يأتي كل عام حاملًا معه البهجة والأمل21 شهيدًا بينهم أطفال في غارات إسرائيلية على رفح جنوب غزة
أخبار يحدث الآن

بينهم سيدة.. ٦ مرشحين على منصب عميد كلية العلوم ببنها

جامعة بنها
جامعة بنها

كشفت لجنة اختيار عمداء الكليات بجامعة بنها، عن القائمة المبدئية للأساتذة المتقدمين للترشح على منصب عمادة كلية العلوم.

وأكد الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، ورئيس اللجنة، في بيان صحفي، الجمعة، إن القائمة ضمت كل من الدكاترة لطفـي ابراهيــم سيـد أبـو سالـم، ونهــاد محمـد علـي البـرقي، ومحمــد أحمـد حســن هيـكــل، ونصـرالله حسـن عبدالحميد، وسعيــد السيـد عبدالغني السيـد، وأخيرا وجدي ابراهيم احمد الدجدج، مشيرا إلى فتح باب الطعون على المرشحتين لمدة يوم واحد فقط وهو الأحد الموافق ٣١ أكتوبر الجاري، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالدور الثاني.

وكانت اللجنة أعلنت عن فتح باب التقدم لعمادة كلية العلوم، ابتداء من السبت وحتى الخميس الماضيين، بمقر الجامعة لدى نيفين مصطفى مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأضافت الجامعة إن الراغبين في الترشح قدموا أوراق ترشحهم من ٥ نسخ من أصل و4 صور متضمنة طلب الترشح وبيان حالة رسمي من الكلية المختصة مشفوعاً بالسيرة الذاتية للمرشح وما يؤيدها وخطة العمل الخاصة به مبيناً بها أوجه القصور وطرق الإصلاح ومقترحات التنمية والتطوير، كما يلتزم بتقديم كل ما تطلبه منه لجنة الإشراف من مستندات لازمة للترشيح، ويسلم المرشح إيصالا بالاستلام مبينا فيه محتويات الملف وساعة وتاريخ استلامه وموقعاً من الموظف المختص.

واشترطت اللجنة «على من يريد التقدم مراعاة عدة شروط وإجراءات، منها أن يكون المتقدم للترشح استاذاً عاملاً بالكلية أو المعهد وعلى رأس عمله بالجامعة لمدة سنه على الأقل حال الترشح للعمادة وألا يكون قد سبق له شغل الوظيفة المتقدم لها عن طريق التعيين إلا لمرة واحدة على الأكثر، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يماثلها من جرائم في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن رد إليه اعتباره، وألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي إلا إذا تم إلغاءه أو إذا تم محو الجزاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة، وألا يكون المرشح متولياً أي منصب حزبي وقت الترشح وطيلة مدة توليه المنصب، وأخيرا حضور المرشح للدورة التدريبية التي تعقد بإحدى الجهات التي يحددها المجلس الأعلى للجامعات للتأهيل لشغل الوظيفة».

كلية العلوم ببنها

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:48 مـ
27 شوال 1445 هـ 06 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:31
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01