الخميس 2 مايو 2024 04:58 مـ 23 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حكاوي السوشيال

اكتب موقف لا تنساه أبدًا مع والدك وأنت طفل

أنا حوا

يحتفل العالم في كل عام بعيد الأب، وبه يُكرم الآباء من قبل أبنائهم بسبب التضحيات التي قدموها لهم طوال حياتهم، والتفاني في تحمل مسؤوليتهم وتربيتهم، وفي مقالنا هذا سنقدم معلومات عن هذا اليوم بالإضافة لأجمل العبارات التي قيلت عن الأب، فماذا عنك لو شاركتنا موقف لا يُنسى حدث لك مع والدك وأنت طفل؟.

الأب هو ذلك الانسان العظيم الذي لا يكفيه يوم أو مناسبة للاحتفال به، فهو السند والقدوة والأمان لأسرته، وهو صاحب الدور الكبير والعظيم في تأسيس عائلة والسّعي لتأمين حياة كريمة لهم، فكم تًعِبَ لتوفير السعادة والرضا والطمأنينة لأطفاله، ومن جمال دوره بأنه يفعل كل شيء دون أنّ ينتظر مقابل فهو يقدم لأسرته الكثير دون قيد أو شرط، فالحب والعاطفة نجدها تتجلى في كل أفعاله، وحتى عندما يكبر أطفاله يستمر بمنحهم ذات الحب والاهتمام فهو يبقى حولهم لحمايتهم والوقوف بجانبهم في كل منحنى في حياتهم، فعلاقة الأب بأبنائه هي علاقة فريدة لا تُشبهها أي علاقة على سطح الأرض، ولعل أجمل كلمة عن يوم الاب وأصدقها قول أحدهم ”أجمل هدية منحني اياها ربي، هي أنني أدعوه أبي” فالمحظوظون بهذا الحياة من كان لديهم أب.

واجتاح وسم #يوم_الأب_العالمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الرواد من خلاله عن تقديرهم وحبهم لآبائهم بمناسبة هذا اليوم الذي يعزز العلاقة ما بين الآباء والأبناء، ويحتفل فيه في كل عام ولكن بأيام مختلفة في أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة يرصد "أنا حوا" منشورات رواد السوشيال ميديا عن تقديرهم لآبائهم لدورهم الكبير في رعاية الأسرة والأبناء، كما عبروا عن حبهم واحترامهم لهم، فقال أحد النشطاء: "اللهم إن أبي حبيبي ونظري الذي أُبصر به، إملئ قلبه راحه لاتُفنى ولا تريني به بأسًا يبكيني".

وقال آخر: "انت شخص استثنائي.. بكبر فيك بس إسمع حكي ناس عنك.. انت فخري وعزي وقوتي والأمان لقلبي".

فيما عبرت المغردات عن حبهن لآبائهن بطريقة أخرى، حيث قالوا أن الفتاة لن تجد زوجا كأبيها وأن الأب هو حبيبها الأول ومصدر السند والأمان، فقالت إحدى المغردات: "لن تجدي رجلًا كأبيك.. إن أبي فعل كل شيء، لم يبقَ للاخرين ما يقدمونه لي".

وقالت أخرى: "دُمت عزيزي وعزتي وعِزي فأنت حبيبي الأول، وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب بك العُمر ياسيّد الرجال وطبت لي عُمرًا يا أبي".

كما وجد مغردون أن الأب ليس له يوم محدد وأن هذا وسم #عيد_الأب لا يكفي للتعبير عن أهمية ومكانة الأب، فقال أحد المغردين: "اول مره احس ان الهاشتاق مايكفي".

وقال آخر: "لا يوجد يوم محدد لأحتفل بأبي.. بالنسبة لي فهو بكل يوم يعني لي شيء.. احيانًا ابي بنصيحته واحيانًا صديقي بمزاحه واحيانًا حبيبي بحنيته وكثيرًا مايصبح الجميع بعيني".

وصور العديد من الرواد الأب بصورة البطل الذي يفعل المستحيل لتحقيق مطالب أبنائه وجعلهم سعداء، فقالت إحدى المغردات: "كل عام و أنت يا أبي بخير، أحبك يا بطلي".

ويسعد "أنا حوا" أن يستقبل أعظم كلماتكم ورسائلكم الموجهة إلى الآباء فى عيدهم الذى لطالما تغنى كل شخص بوالده، احكلينا موقف لا ينسى مع والدك وانت طفل فى #عيد_الأب.

عيد الاب انا حوا موقف لا ينسى يوم الاب العالمى

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 04:58 مـ
23 شوال 1445 هـ 02 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:11
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:33
العشاء 19:57