السبت 20 أبريل 2024 06:14 صـ 11 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
أنا حوا

رئيس الإذاعة: الغيطي والليثي ومنى الشرقاوي يقدمون برامج بالشرق الأوسط بلا مقابل..تفاصيل

أنا حوا
أكد محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، إن الإذاعة المصرية، أن الإعلامي القدير محمد الغيطي، والدكتور عمرو الليثي، ومنى الشرقاوي يقدمون برامج بالشرق الأوسط بلا مقابل.



ويقدم الإعلامي محمد الغيطي برنامج كلام اغاني على الشرق الأوسط ردا للجميل لماسبيرو الذي تربى فيه منذ كان طالبا بكلية الإعلام وعمل مع رموز كبيرة مثل ايناس جوهر وسلمى السماع وسناء منصور وناريمان الجوهري.



قال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، إن الإذاعة المصرية هي أقوى وسيلة إعلامية على مستوى العالم في ظل وسائل الإعلام المنتشرة حاليًا من مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن مستمعي إذاعة القرآن الكريم وصلوا حتى الآن إلى 40 مليون مستمعًا، والإذاعة هي الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي ستبقى إلى الأبد، لأنها أسهل وأسرع وسيلة لنقل الخبر في الوقت الحالي.



وأكد «نوار» في تصريحات صحفية، أن إذاعة القرآن الكريم تغطي حدود جمهورية مصر العربية كلها، وهي موجودة على تطبيقات على الهواتف المحمولة، ومن الممكن أن تسمعها في أي مكان في العالم، ونحن موجودون على ترددات النايل سات الذي يغطي جنوب ووسط أوروبا، والمنطقة العربية بالكامل وأفريقيا، ومن الممكن أن يتم سماع الإذاعة من خلال الموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام.



وأشار رئيس الإذاعة إلى أنه تم الانتهاء من تطوير شبكة الشباب والرياضة وتحقق دخلا كبيرًا من الإعلانات، وسوف ينضم إلى شبكة الشباب والرياضة عدد من الإعلاميين في يوليو المقبل، وهم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، وكابتن ميدو، وكريم حسن شحاتة، وهاني حتحوت، وجاري التفاوض مع سهام صالح، وسوف يتم تقديم عدد من الباقات المتنوعة لعشاق الرياضة حتى المتعة في متابعة شبكة الشباب والرياضة.



وأوضح «نوار» أنه تم تطوير إذاعة الأغاني وتحقق إعلانات كثيرة، وما يطور يكون من خلال لجنة متخصصة تتابع البرامج والإذاعة لمدة شهور لتبدأ بعدها عملية التطوير، وحاليًا يتم تطوير إذاعة الشرق الأوسط، وهناك برامج كثيرة في الشرق الأوسط أصحابها يعملون بدون مقابل مادي، منهم محمد الغيطي وعمرو الليثي ومحمد الشبة.



وأضاف نوار، أنه تم تطوير شبكة القرآن الكريم بالكامل من خلال لجنة متخصصة، وهى الآن تحقق مردودا ماديا كبيرا لما عليها من إعلانات ومستمعين.



وتم التعاقد مع منى الشرقاوي لتقدم برنامج «توك شو» في إذاعة الشرق الأوسط، وهي لا تتقاضى أجرًا، وهي من تتحمل تكاليف الإنتاج، وسوف يكون برنامجها لمدة ساعتين، ومن المفترض أن يكون في بداية شهر يوليو المقبل.



وأشار إلى أنه بجهود حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تم إدخال اللغة الإسبانية في البرنامج الأوروبى وسوف يتم إدخال اللغة الصينية في البرنامج الأوروبى أيضا، وسوف يتم تغيير اسم شبكة الموجهات لتكون باسم الشبكة الدولية.



وفى سياق متصل، أكد أننا نسعى حاليًا إلى تطوير شبكة البرنامج العام، وهي الشبكة الرئيسية، وسوف يتم تطوير الإذاعات الإقليمية أيضًا خلال الفترة المقبلة، ويتم تطوير الإذاعات الموجهة بالتوازى مع التطوير الذي يحدث مع باقي الإذاعات، وهي تبث بـ 23 لغة من خلال تقديم 35 خدمة وتبث 61.5 ساعة يوميًا، وفي عملية تطوير الإذاعات الموجهة سوف تكون هناك لجنة متخصصة، لمعرفة عدد ساعات البث المستهدفة والأماكن والدول المستهدفة.



وأشار إلى أن هناك شراكة مع الشركة المتحدة في إذاعات راديو النيل، وهى 7 محطات إذاعية وهي راديو 9090 وإذاعات راديو النيل وon سبورت FM، وهناك تكامل بيننا، وما يقدم على الإذاعة المصرية مختلف عما يقدم على شبكات راديو النيل.



وايضا.. كلام اغاني ..غدا على الشرق الأوسط للاعلامي محمد الغيطي



وايضا..https://www.facebook.com/anahwa2019/



أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 06:14 صـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47