الخميس 18 أبريل 2024 09:11 صـ 9 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
رياح الخماسين.. مركز المناخ ينصح المزارعين بموعد رى القمح3 ظواهر تضرب البلاد خلال الـ24 ساعة المقبلة.. انخفاض مفاجئ في الحرارةشعبة الخضراوات: تراجع أسعار البصل والطماطم والثوم 50% بسبب بشائر الموسم الجديدأول رد رسمي من النائب محمد أبو العينين على أنباء مصادرة أمواله بسبب طليقتهمدبولي: الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناءمي رشدي: قانون رعاية حقوق المسنين يؤكد اهتمام الدولة بكافة فئات المجتمعارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 17 أبريل في مصركوثر محمود: الدولة حريصة على تحسين ورفع مستوى المعيشة للأطقم الطبيةالأرصاد: ارتفاع للحرارة غدا 6 درجات ولمدة يوم واحدوزيرة التعاون تؤكد على الدور الفاعل للبرلمانيات المصريات في المبادرات الدولية لمناقشة قضايا وتحديات التنميةسماء سليمان: مصر تحملت فاتورة اقتصادية وأمنية نتيجة أزمات دول الجواروزيرة الخزانة الأمريكية: فرض مزيد من العقوبات على إيران الأيام المقبلة
أنا حوا

مفاجأة.. زوجة المتحرش البرازيلي تدافع عنه.. تفاصيل

أنا حوا
في مفاجأة من العيار الثقيل دافعت زوجة السائح البرازيلي المتحرش  فيكتور سورينتينو عنه، وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بما فعله السائح البرازيلي فيكتور سورينتينو، في حق فتاة مصرية استغل عدم معرفتها باللغة البرتغالية وتحرش بها لفظيا، لينشر مقطع الفيديو عبر حسابه على «انستجرام»، ويتفاجأ بالهجوم الشديد عليه، وتدشين هاشتاج «حاسبوا المتحرش البرازيلي».



ومع انتشار الهاشتاج عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تحركت الأجهزة الأمنية بالفعل وقبض على السائح البرازيلي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتحقيق في الواقعة.



لكن رد فعل غريب، صدر من زوجة المتحرش البرازيلي وتدعى كاميلا مونتيرو، التي دافعت عن زوجها، عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»؛ إذ نشرت مجموعة صور تجمعها بزوجها الطبيب البرازيلي، معلقة عليها في إشارة عن قضيته، بحسب ما نشره موقع «العربية».



تعليق الزوجة



وقالت الزوجة في تعليقها على قضية زوجها: «العالم أكثر تعقيدًا.. فالناس يرون الشر في كل شيء تمامًا.. لكن حياتنا دائمًا ما تتحول إلى البساطة.. عند النظر إلى كل شيء من الجانب الإيجابي ومحاولة عدم الحكم.. واليوم أنا أمر فقط للتأكيد على أن الشخص الذي هو زوجي موجود في حياتي وفي حياة من حولنا.. أحب الأصالة والفكاهة ولا يكل فيما يؤمن به.. لديه طريقة عيش مكثفة تجعلني أكثر سحرًا، وأنا أكرس نفسي لمرافقته».



وتابعت الزوجة في تعليقها: «الحقيقة هي أن هناك طريقة واحدة فقط لعدم ارتكاب الأخطاء أبدًا، وهي لا تفعل شيئًا بالضبط.. فيكتور الشخص الذي يعرفه القليلون خارج الشبكات.. الشخص الذي يصعد على خشبة المسرح حيث كان أفضل رجل، ويعيش، دون تحيز، دون حقد.. هذا هو وهؤلاء نحن.. بشر حقيقيون.. شكرًا لكونك هكذا.. هذا الإنسان الكامل، من الأخطاء والنجاحات، والقلب الذي يستحيل قياسه».



المتحرش البرازيلي: كنت بهزر

وكانت بداية القصة، أن الطبيب نشر مقطع فيديو، وهو يوجه عدة أسئلة للفتاة المصرية، واستغل عدم معرفتها باللغة البرتغالية، وظل يوجه لها عددا من الأسئلة التي تحتوي على إيحاءات جنسية، لكن الفتاة ظنت أنه يتحدث معها عن أوراق البردي، لذلك أكملت الحديث معه.



وحين نشر الفيديو عبر حسابه على «إنستجرام» تعرض الطبيب البرازيلي للهجوم الشديد من متابعيه، ثم خرج ليبرر بأن ما فعله هو مجرد «مرح ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه»، وأنه استمر في الحديث بسبب أنه شعر بأن الفتاة تريد الموافقة على ذلك.







وايضا..العثور على مسنة مقتولة داخل مسكنها بدمياط فى ظروف غامضة



وايضا..https://www.facebook.com/anahwa2019/

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 09:11 صـ
9 شوال 1445 هـ 18 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:53
الشروق 05:25
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:24
العشاء 19:45