الجمعة 3 مايو 2024 10:58 مـ 24 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حكاوي السوشيال

جماهير مصر تدعم الزمالك وتفتح النار على الأهلي وإدارته بسبب ”كوكاكولا“

جماهير مصر تدعم الزمالك وتفتح النار على الأهلي وإدارته بسبب كوكاكولا
جماهير مصر تدعم الزمالك وتفتح النار على الأهلي وإدارته بسبب كوكاكولا

تعرض فريق الأهلي بسبب احتواء شعاره على زجاجات شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية - أحد شركات المقاطعة، لانتقادات كبيرة، ويأتي ذلك على النقيض من ارتداء المقاومة لتيشرت الزمالك.

انتقادات للنادي الأهلي بسبب شركة كوكاكولا الداعمة لإسرائيل

وجاءت الانتقادات من جمهور السوشيال ميديا للنادي الأهلي، بعد انتشار صور تظهر وجود شعاره على زجاجات شركة كوكاكولا، والتي شن عليها منذ 7 أكتوبر حملة مقاطعة كبيرة.

انتقادات للنادي الأهلي بسبب شركة كوكاكولا الداعمة لإسرائيل

والانتقادات التي وجهت لنادي الأهلي، جاءت بسبب عدم فسخ الإعلانات بين الأهلي وشركة كوكاكولا التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وتأتي الانتقادات والهجوم التي تعرض له نادي الأهلي بسبب تعاونه مع شركة كوكاكولا، وظهور شعار الأهلي على زجاجات الشركة الداعمة لإسرائيل، بعد ارتداء عناصر المقاومة الفلسطينية بأقمصة نادي الزمالك.

وظهر أبطال المقاومة الفلسطينية يرتدون تيشرت الزمالك في فيديو متداول يوثق لحظة استهداف الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تجمعات لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وبعدها انتشرت أنباء، ترجح سبب ارتداء عناصر المقاومة لـ تيشيرت الزمالك لكون الأبيض داعما للمقاومة، ورافضا للتعاون مع شركات تدعم إسرائيل مثل شركة كوكاكولا، عكس النادي الأهلي.

واستنكر جمهور السوشيال ميديا، موقف الاهلي غير الداعم للقضية الفلسطينية، وذلك بسبب عدم فسخه للعقد مع شركة كوكاكولا

وبسبب غضب الجمهور من موقف الأهلي، ظهرت دعوات بعدم حضور مباريات الفريق في جميع الألعاب، خاصة كرة القدم؛ للضغط على إدارة الأهلي لفسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا وليبتون.

وعلى جهة أخرى، يرى بعض الجمهور، أن نادي الأهلي منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة كان دائم الدعم لفلسطين، بداية من الدعم المعنوي والمشاركة في إرسال المعونات إلى الشعب الفلسطيني.

وانهالت التعليقات المهاجمة لتعاون الأهلي مع الشركة فقال مستخدم: كوكاكولا بتلعب على القاعدة الجماهيرية بتاعتنا كأهلاوية، أتمنى ناخد بالنا من الشغل الضيق ده، لو فاكرين إننا ممكن نبيع القضية عشان بنحب الأهلي، يولع الأهلي والكورة كلها.

وقال آخر: مش جه الوقت إننا نبطل كلام عن النادي ده لحين فسخ التعاقد مع كوكاكولا وليبتون، اللي بعد مقاطعتهم بيستخدموا شعار ناديك اللي متعاقد معاهم علشان يرجع مبيعاته زي الأول تاني.

وتابع آخر: شركة كوكاكولا بتستغل تعاقدها مع الأهلي، وحاطين اللوجو على المنتج عشان يسحب الناس إنها تشتري.. ياريت جمهور الأهلي يكون فَطن وأكثر ذكاء المرادي وحبهم للنادي ميخلهمش يتوقفوا عن المقاطعة أبدا.

وعلق آخر: شركة كوكاكولا كانت عايز تتعاقد مع نادى الزمالك لكن الجمهور هتف في المدرجات علشان دم إخواتنا وإن دي قضيتنا، فـ الإدارة تراجعت على الفور، ورغم إغلاق القيد والديون المتراكمة على النادي إلا أن الإدارة رضخت لرأي الجمهور لأن النادي ملك مشجعينه مش ملك الدولة ولا ملك مجلس الإدارة.

وقال آخر، مقاطعة النادي الأهلي وتشجيعه لحد ما يفسخوا عقد الرعاية مع شركة كوكاكولا، تشجيع فريقهم ليس خير عندنا من نصرة إخواننا.

جماهير مصر الزمالك الأهلي كوكاكولا

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:58 مـ
24 شوال 1445 هـ 03 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:35
الشروق 05:10
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:34
العشاء 19:58