الأربعاء 8 مايو 2024 03:34 صـ 29 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

المتهمة بقتل ابنتها بالهرم: جابت سكينة وعايزة تضربني بيها ولما حاولت أخدها منها وقعت ودخلت في بطنها

أرشيفية
أرشيفية

لم تعلم زينب أن مشادة نشبت بينها وبين ابنتها التي حاولت أن تترك أبنائها وتغادر ستتطور إلى مشاجرة، وتنتهي بقتل المجني عليها، بعد أن وقعت على سكينة كانت أعلى الترابيزة أثناء المشاجرة، لتستقر في بطنها وتم نقلها إلى مستشفى قصر العيني تعانى من طعنة بالبطن.

اعترافات المتهمة بقتل ابنتها بالهرم

كشفت التحقيقات في القضية التي حملت رقم 33483 لسنة 2022 جنح الهرم، المتهمة فيها ز. ع يقتل ابنتها ريم. م، بعد سقطت على سكين وعلى أثر ذلك أصيبت بطعنة نافذة في البطن وتم حجزها داخل المستشفى ولقيت بعدها مصرعها.

الأم مثلت أمام جهات التحقيق في حالة رعب وفزع تبكي على فراق ابنتها وقالت إن بداية الواقعة بدأت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين ابنتها بسبب خلافها مع زوجها، حيث تركت مسكن الزوجية، وتقيم بصحبتها بالشقة سكنها هي وابنتيها الصغيرتين، وتطورت المشاجرة بسبب المصاريف اليومية.

أضافت الأم أمام جهات التحقيق أن ابنتها أحضرت سلاحا أبيض سكين من المطبخ للتعدي عليها، وحاولت استخلاص السكين من يدها وأثناء ذلك حدثت إصابتها وتم نقلها لمستشفى قصر العيني وتم حجزها بالمستشفى.

وتابعت الأم المتهمة بقتل ابنتها أمام جهات التحقيق: اللي حصل إن أنا بزعق لبنتى علشان سابت ولادها كانت عايزة تمشي، فشدينا مع بعضينا، فوقعت على الترابيزة وبعد كده على الأرض وكانت السكينة موجودة على الترابيزة، فدخلت في بطنها قمت أنا خدتها بسرعة وروحت على المستشفى وكان معايا أخويا وإحنا في المستشفى أخويا ساب رقمه وبعد كده لقیت ظابط كلم أخويا على تليفونه، وقاله خلى أختك تروح على القسم فروحت للقسم مسكوني لغاية ما تم عرضي على جهات التحقيق.

وذكرت الأم المتهمة بقتل ابنتها: أنا زعقتلها فجاءت تخربشني من وشي فقمت أنا زقتها ووقعت علي الطرابيزة وبعد كده على الأرض، والترابيزة كانت فيه سكينة عليها، وهي بتقع السكينة دخلت في بطنها، والسكينة إحنا لما شدينا أنا كنت بقطع خضار فلما شدينا أنا حطيت الخضار والسكينة على التربيزة هي السكينة كانت على الترابيزة فدخلت في بطنها.

وأمرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهمة بقتل ابنتها 45 يوما على ذمة التحقيقات، وخلال الجلسات حضر دفاع المتهمة محمد ميزار ومحمد ثروت المغربي ومصطفى محمود، ودفعوا بانتفاء أركان الجريمة بركنيها المادي والمعنوي وانتفاء القصد الجنائي، وانتفاء صلة المتهمة بالواقعة.

كما دفعوا بقيام البواعث العدوانية للمجني عليها والثابت ذلك من مناظرة النيابة العامة للمتهمة والإصابات الواردة بها، حيث كانت المجني عليها تعاني من حالة مرضية ونفسية لما يعرف باكتئاب حاد واضطراب وجداني ثنائي القطب، وكما ورد علي لسان شاهد الإثبات في الأوراق من شروعها في الانتحار أكثر من مرة وفي وقائع عديدة وبطرق مختلفة ومنها إلقاء نفسها عارية الجسد من شرفة المنزل ومحاولة تقطيع شرايين يدها.


ودفعوا بانقطاع علاقة السببية بين الفعل والنتيجة، نتيجة التدخلات الجراحية التي حدثت بالمستوصف الذي انتقلت إليه قبل الوفاة بعدة أيام وقبل الوفاة بمستشفى قصر العيني، كما دفعوا بأن التصور الواقعي ووفقا لما حوته الأوراق أن المتهمة هي المجني عليها وأن يدها لم تطال الأداة الحادة، وأن الأوراق سيكون لها التوصيف الدقيق بعد ورود تقرير الطب الشرعي، فضلًا عن المستندات المرفقة من شهادة تثبت الحالة المرضية للمجني عليها وأوراق علاجها بالمستوصف للجروح التي شخصها بالسطحية والتي نجم عنها نزيف داخلي فيما بعد.

المتهمة بقتل ابنتها بالهرم أم أنا حوا

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:34 صـ
29 شوال 1445 هـ 08 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03