الخميس 25 أبريل 2024 10:19 صـ 16 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حلمك متفسر

تعرفي علي تفسير حلم رؤية ”الذهب للمرأة” في المنام

رؤية الذهب
رؤية الذهب

تعد الرؤية والحلم بمثابة رسائل، تحتوي على الكثير من المعاني، وتتعدد المعاني والتفسيرات لحلم لرؤية "الذهب للمرأة" في المنام، ويشمل تفسير حلم عدة جوانب تجعل التفسيرات مختلفة.

تفسير ابن سيرين

حلم الذهب في المنام لـ«ابن سيرين» يشير إلى خسارة في الأموال وقلة الخير في حياته إلى جانب أنه سيمر بضائقة مالية، بينما في حالة كان الرائي مديون ورأى حلم الذهب فتعد إشارة إلى فك كربه وسداد ديونه.

أما من رأى في المنام كمية من الذهب في بيته لدرجة أنه لا يرى غيره ذلك يشير إلى حدوث حريق في بيته، وإن كان يغطي عينيه فذلك دليل على إصابته بالعمى.

وفي حالة رؤية ذهب خام فيوضح تعرضه للكثير من المشاكل والأزمات وتدهور حالته النفسية، أما رؤية النقود الذهبية تشير إلى تقربه من الملوك في تلك الفترة.

إذا أكل في أطباق من الذهب تفسر الرؤية على ارتكابه الكثير من الذنوب، وإن كان ميتًا ورأى الحلم فهذا دليل على أنه في جنات النعيم وعلو مكانته في الآخرة.

في منام العزباء

حلم الذهب في المنام للعزباء يشير ذلك إلى حدوث تغييرات في حياتها ومفاجآت سارة وحزينة في ذات الوقت، ويوضح ارتباطها بشخص ما بعد إحساسها بفراغ عاطفي وتكوين أسرة سعيدة.

إذا كانت المرأة العزباء سعيدة وهي ترى الذهب في المنام يشير ذلك إلى موافقتها على عريس مناسب لها ويتوفر له كل الصفات التي ترغب فيها، أو حصولها على وظيفة عالة الشأن تناسب شهادتها ومهاراتها، فيدل على ظهورها بهيئة حسنة وتمتعها بحالة نفسية جيدة.

أما اذا رأت العزباء في منامها الذهب حزينة فذلك يدل على رحيلها عن منزلها لـ منزل جديد بعد الزواج وحزنها على ابتعادها عن أهلها.

منام المتزوجة

حلم الذهب في المنام للمتزوجة إذا رأت زوجها يهديها عقد من الذهب يدل ذلك على أنها ستُرزق بمولود ذكر ووقوفها بجانب ابنها وحدوث تغير في حياتها وتحملها مسؤوليته ومساندته لتحقيق أهدافه، كما يدل على سماعها أخبار مفُرحة ورزقها بالخير وصلاح أحوالها.

أما إذا رأت طقم من الذهب ولديها بنات فيدل ذلك على زواج أو خطبة بناتها، وإذا كانت ميسورة الحال فتلك إشارة إلى تغيير أحوالها المادية للأفضل وحصولها على أموال من حيث لا تحسب.

إذا كانت سعيدة ورأت ذهب في منامها فهذا دليل على راحتها وتحقيق أهدافها، ويشير ذلك الحلم إن كانت حزينة إلى تعرض أبنائها للكثير من العراقيل والمشاكل.

يدل حلم المتزوجة ببيع الذهب على تخلصها من الهموم أو تنازلها عن الكثير من الأمور من أجل الآخرين، وإذا قامت ببيع خاتم ذهب فتلك إشارة إلى حدوث فراق أو قطع صلتها ببعض المقربين منها.

منام الحامل

حلم الذهب في منام الحامل إذا رأت زوجها يعطيها ذهب في المنام فهذا يدل على قوة وتوطيد علاقتهم ببعض ووقوفه بجانبها في الضيق قبل الفرج.

الحلم بشراء الذهب يدل على التخلص من الآلام التي تعاني منها ومرورها بفترة هادئة ومستقرة، ويدل أيضًا على سهولة ولادتها وتمتعها هي وجنينها بصحة جيدة.

ورؤية الخاتم الذهب يشير إلى الخير والرزق بعد المرور بفترة عصيبة وبذل مجهود كبير والشعور بالراحة والاستقرار، وتحسن الحالة المادية والصحية.

وأما إذا كانت مريضة يدل ذلك على شفائها من المرض وتعافيها، وإذا رأت نفسها ترتدي أسورة فهذا دليل على ولادتها لـ مولودة أنثى.

منام الرجل

حلم الذهب في المنام للرجل يعتبر ذلك من الرؤى غير المحمودة فهذا دليل على مروره بمرحلة صعبة في حياته العائلية وكذلك في العمل وشعوره بالذل وقلة المكانة وكثرة المشاكل والعراقيل التي تواجهه في معيشته.

يدل حلم الرجل بالذهب على مروره بضائقة مالية وكثرة ديونه، وإن كان تاجرًا فهذا دليل على تعرضه لخسائر فادحة وتدهور أحواله، وإذا كان ملكًا أو صاحب وظيفة مرموقة فيشير ذلك إلى عزله من منصبه.

إذا رأى الرجل أنه يرتدي سوار من الذهب في المنام فتلك إشارة إلى حصوله على أموال كثيرة من حيث لا يدري.

رؤية الذهب

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 10:19 صـ
16 شوال 1445 هـ 25 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:18
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:51