الأربعاء 24 أبريل 2024 03:57 مـ 15 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حلمك متفسر

تعرفي علي تفسير حلم رؤية ”العسل الأبيض أو الأسود” للعزباء وللمتزوجه في المنام

العسل الابيض
العسل الابيض

تعد الرؤية والحلم بمثابة رسائل، تحتوي على الكثير من المعاني، وتتعدد المعاني والتفسيرات لحلم لرؤية "العسل الأبيض أو الأسود" للعزباء وللمتزوجه في المنام، ويشمل تفسير حلم عدة جوانب تجعل التفسيرات مختلفة.

الفتاة العزباء

رؤية الفتاة العزباء أنها تتناول عسل النحل في المنام فذلك يدل على زوال الأحزان والهموم من حياتها وقدوم الخير والفرح والسرور وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة السعيدة إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تشتري العسل الأسود في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير والخير وأنها سوف تنال النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة وسوف تحقق ما تتمناه في حياتها من أمانى وأحلام والله أعلم.

المرأة المتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها يعطيها عسل النحل في الحلم فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزيل عنها الهموم والمتاعب ويرزقها الفرح والسعادة لها وله وأنها سوف تعيش حياة زوجية سعيدة ومستقرة إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء العسل الأبيض في الحلم فهذا دليل على الشفاء من الأمراض والصحة الجيدة والخير والرزق الوفير الذي سوف يأتي لها والله أعلم.

المرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل أكل العسل الأسود في الحلم أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيهاً لو كانت مريضة ويزرقها الخير والصحة الجيدة والعافية والبركة وأنها سوف تلد طفلها معافي سليم بسهولة ويسر والله أعلم، ورؤية المرأة الحامل أنها تأكل عسل النحل الأبيض في الحلم فهذا يدل على الذرية الصالحة أناث وذكور وأنها سوف تنجب طفلاً صالح بار بوالديه بإذن الله.

المرأة المطلقة

مشاهدة المرأة المطلقة أن شخص لا تعرفه يهديها العسل في الحلم فهذا يدل على الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج عن قريب من شخص طيب وصالح وأن حياتها وسوف تتغير إلى الأفضل بإذن الله تعالى، ورؤية المرأة المطلقة أنها تقوم بشراء الكثير من عسل النحل في الحلم فهذا يدل على زوال الهم والغم والحزن من حياتها وقدوم الخير وسماع الأخبار السارة الجيدة والله أعلم.

الرجل المتزوج

رؤية الرجل المتزوج أنه يأكل شمع العسل في المنام فذلك يدل على انفراج الهم والغم والحزن وزوال الكروب والعقبات من حياته والخير وكسب الكثير من المال من السفر أو التجارة إن شاء الله، ورؤية الرجل النحل أو خلية النحل في الحلم فهذا يدل على قدوم الرزق الوفير وأن ذلك الرجل سوف ينجح في عمله ويحصل على ترقية ومكانة عالية في عمله بعد تعب ومجهود.

الشاب يأكل العسل والسمن

مشاهدة الشاب أنه يأكل العسل والسمن في الحلم فهذا يدل على أن تلك الشاب سوف يتفوق وينجح في عمله أو دراسته وسيصبح له مستقبل باهر ويحقق ما يتمناه والله أعلم، ورؤية الشاب أن فتاة لا يعرفها تعطيه هدية من العسل ويأخذها منها في الحلم بشرى بقدوم الفرح والسعادة والخير في حياته وأنه سوف يتزوج من فتاة طيبة وجميلة سوف يعيش معها حياة سعيدة إن شاء الله.

العسل المغشوش

رؤية الشخص الحالم العسل المغشوش في الحلم فهذا يدل على أن هناك أشخاص غير جدرين بالثقة في حياته لا يتمنون له الخير وعليه الابتعاد عنهم والحذر منهم والله أعلم، ورؤية المرأة العسل أنها تأكل العسل مع شخص متوفي في الحلم فذلك يدل على أنها تشتاق لرؤية ذلك الشخص ويجب عليها الدعاء له وإخراج الصدقات والله أعلم

تفسير حلم العسل الابيض

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:57 مـ
15 شوال 1445 هـ 24 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:45
الشروق 05:19
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:50