الخميس 25 أبريل 2024 10:21 مـ 16 شوال 1445هـ
أنا حوا

رئيس التحرير محمد الغيطي

المدير العام منى باروما

يحدث الآن
حوادث

مخدرات وعلاقة آثمة.. تفاصيل العثور على جثتي شاب وفتاة عاريين داخل سيارة بالجيزة

أنا حوا

كشف رجال الأمن تفاصيل جديدة بعد العثور على جثتين عاريتين لشاب وفتاة داخل سيارة في أول أيام عيد الأضحى بعد تغيبهما لمدة 3 أيام.

البداية عندما استقبل سكان منطقة الشهيد أحمد حمدي في الهرم بالجيزة، واحدة من أفزع الجرائم «ليلة العيد»، التي لم تكن عادية، بحسب أحدهم «عمرنا ما توقعنا تكون نهاية بني آدمين بالطريقة دي»، إذ اُكتشفت جثتا سائق «أوبر» وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملاكي بجراج أسفل أحد العقارات المأهول بالسكان «كانا دون ملابس وبجوارهما مخدرات».

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، وتحديدًا في دائرة قسم شرطة الهرم، بلاغين مختلفين، أحدهما يفيد بتغيب شاب، سائق لدى إحدى شركات توصيل الزبائن بالسيارات الملاكي، والآخر يفيد بتغيب فتاة، وكلاهما تغيب لمدة 3 أيام.

وقال "عاطف"، مالك العقار الكائن به الـ"جراج" والذي يؤجره لسائق "أوبر"، شهرته أحمد مايكل، أنه لقى استغاثة من النّاس سُكان المنزل «شوف في كلب ميت تحت بيتك».

وفتح الأهالي أبواب محال كانت مغلقة، ولم يعثروا على مصدر الرائحة الكريهة، وانقلبت الأمور رأسًا على عقب، حين زار والد السائق بيت «عم عاطف»، قائلاً له: «ما شوفتش ابنى؟! بقاله ييجي 3 أيام خارج البيت، قلبي مش مستريح»، قبل أن يُضيف «كمان عملت محضر بقسم الشرطة، والمباحث لم تتوصل إلى شيء عن سبب غيابه».

وكان رد مالك العقار للأب: «ما تيجي نروح نشوف الجراج يمكن رجع ولا حاجة»، ويقول «عاطف»: «رفعنا المحل بعتلة حديدية، واكتشفنا الكارثة»، يلتقط أنفاسه ويروي: «وقعنا على الأرض من رائحة العفن، وكانت المفاجأة أن العربية موجودة ولمحنا أحمد».

«يبقى ابني مات، هو مات جثته تعفنت، لأنه كان غايب عن البيت 4 أيام».. رددها والد السائق، والنّاس تلتف من حوله يهدئون من روعه ولا يستطيعون «الرعب انتشر في المنطقة، وقلبنا وقع في رجلينا».

كان يظن مالك العقار أن «هناك شبهة جنائية، وجثة أحمد، وهروح في سين وجيم»، حتى اتصل والد السائق بالشرطة «تعالوا لقيت ابني كان في عربيته وفي رائحة وحشة قوي».

تحولت المنطقة في غضون ثوانٍ إلى ثكنة عسكرية، فريق من الأمن العام والمباحث الجنائية وصل لمباشرة التحقيقات، وقدم «عم عاطف» لأجهزة الأمن صورة من عقد إيجار «الجراج»، والذي تبينّ من خلاله أن السائق استأجره قبل 7 أشهر، وتخلف عن سدّاد شهرين، واتضح عدم وجود عداوات بينه وبين آخرين.

كانت المفاجأة المدّوية لمالك العقار: «لقينا جثة أحمد وجنب منه واحدة ست ولا بنت، ورائحتهما متعفنة جدًا، وبجوارهما بودرة مخدرات»، وحملت الإسعاف الجثتين، بعد وصول فريق من النيابة العامة إلى مشرحة زينهم، لتشريحهما للوقوف على أسباب الوفاة، وعقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية صرحت النيابة بالدفن.

شيعت جنازة الشاب والفتاة وسط حالة من الحزن الشديد، وتبينّ من التحقيقات أن علاقة عاطفية تربطهما، ورفضت أسرتها زواجها من السائق، فهربت معه، فاصطحبها إلى «الجراج» حيث لقيا مصرعهما خنقًا.

وأفادت مصادر قضائية بأن تقريرًا أوليًّا لمصلحة الطب الشرعي جاء فيه أن الشاب والفتاة توفيا إثر استنشاق كمية كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون، الذي تواجد بكثافة داخل السيارة، والتي كانت أبوابها مغلقة، وساعد على انتشار الغاز تعاطي السائق والفتاة للمواد المخدرة وحرارة الجو المرتفعة.

مخدرات علاقه اثمه جثتي شاب وفتاه الجيزه جثتين عاريتين

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الخميس 10:21 مـ
16 شوال 1445 هـ 25 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:18
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:51