تأجيل محاكمة شاب متهم بالاعتداء على خطيبته السابقة بالإسكندرية إلى 11 يوليو
قررت محكمة جنح الإسكندرية تأجيل جلسة محاكمة المتهم "ن.ال.أ"، المتهم بالاعتداء على المجني عليها "ر.س.ال" عن عمد وإصابتها بجروح، إلى جلسة 11 يوليو المقبل، وذلك لإعلان المتهم رسميًا وحضوره.
بداية الواقعة
تعود تفاصيل القضية إلى المحضر رقم 10354 لعام 2026 جنح باب شرقي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق بوقوع حادث اعتداء أمام كلية الآداب في نطاق دائرة القسم.
اقرأ أيضاً
الإعدام لربة منزل قتلت طفلًا انتقامًا من والده في الإسماعيلية
حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل ابن خالته طعنًا في الهرم
الدقهلية.. ضبط متهم اعتدى على قريبة له بسلاح أبيض بسبب خلافات ميراث
تجديد حبس عامل متهم بقتل زوجته بالمنوفية بسبب خلافات زوجية
محكمة جنايات المنصورة تستمع لدفاع متهم بقتل زوجته وأقاربها في ميت غمر
إحالة قاتل زوجته إلى المفتي بعد إدانته بجريمة القتل العمد وتعاطي المخدرات
الداخلية تكشف ملابسات فيديو لشاب يهدد فتاة بسلاح أبيض في القاهرة
الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء عاطل على والدته وإصابة آخر في بورسعيد
مشاجرة عائلية بالجيزة تنتهي بإصابة شخص وضبط المتهم
مصرع سيدة على يد نجلها في أسوان.. والأمن يكثف جهوده لضبط المتهم
بسبب معاكسة فتاة.. ضبط متهم بالاعتداء على سائق بسلاح أبيض في الإسماعيلية
رجل ينهي حياة طليقته بسلاح أبيض في ملوي بسبب خلافات أسرية
اعتداء على خطيبة سابقة
وفقًا للتحقيقات، أظهر البلاغ أن المتهم، وهو خطيب المجني عليها السابق، قام بالاعتداء عليها باستخدام سلاح أبيض في منطقة الوجه أثناء تواجدها أمام الكلية. وعلى إثر ذلك، تم تحرير المحضر وعرض الواقعة على النيابة العامة التي أحالت القضية إلى محكمة الجنح لاستكمال الإجراءات القانونية.









