Uncategorized

8 سبتمبر ..أولى جلسات محاكمة خادمة نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي لسرقتها بالإكراه

حررت فادية الصباحي، نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي، محضرا ضد خادمتها وزوجها والتي أعدت خطة لسرقتها والشروع في قتلها بعدما أحسنت إليها 15 سنة بدائرة قسم الدقي.

 

 

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت فادية الصباحي نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي، إتصال هاتفي من المتهمة “هند” والتي تعمل خادمة لديها تخبرها فيها بالحضور إليها كعادتها لاستلام مهامها في تنظيف المنزل، وعقب ذلك تنامي إلي سمعها طرق باب مسكنها، وبإستطلاعها فوجئت بمتهمين فتعدي عليها المتهم الاول ” ” بالضرب بإستخدام سلاح أبيض “سكين” محدثًا إصابتها وقام بتقيدها، وتمكنت المتهمة الثانية من سرقة منقولاتها ومصوغاتها.

فيما توصلت تحريات مصطفي محمود معاون مباحث قسم شرطة الدقي، لصحة الواقعة علي نحو ما شهدت به المجني عليها، وإنه تمكن من ضبط المتهمين وبحوزتهم جزء من المسروقات بمسكن الخادمة” هند” وزوجها “المتهم الأول” وبمواجهتهما أقروا بارتكاب الواقعة.

 

وتم تحرير المحضر اللازم  رقم ٨٦٦٠ لسنة ٢٠٢٠ جنايات قسم الدقي شمال الجيزة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وقال ميشيل حليم محامى المجني عليها ,أن الواقعة قيدت سرقه بالاكراه وأنه سوف يطالب من المحكمة المختصة  بتعديل القيد والوصف للشروع في قتل موكلته فادية الصباحي وأنه سيتقدم للمحكمه بطلب سماع شهود اثبات وتعويض مدني مؤقت مائه الف وواحد.  كما توقع حليم، أن المحكمة ستقضي بأقصي عقوبه للمتهمين الثلاث بالسحن ١٥ سنة لوجود ظروف مشددة في جريمة السرقة بالإكراه كونها حدثت من خادمة مؤتمنة وداخل مكان سكني من اكثر من شخصين بما يتوافر به ثلاثه ظروف مشدده لتغليظ العقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى