أنا حواصحة جنسيةصحتك بالدنيا

7 نصائح لعلاج البرود الجنسى ومشاكل الفراش فى العلاقة الزوجية

من أهم الأسباب التى تكون بين الزوج والزوجة هو الفراش حيث يعتبر المعاشرة الجنسية من أهم الأمور التي تكون بين الزوجين وإهمال أي منهما الآخر طرفًا منها قد يؤدي إلى إنهاء الحياة الزوجية وربما تصل إلى الطلاق فيجب على كل زوج وزوجة أن يحترموا طلبات كلا منهما وخاصة في هذا المكان، فإذا كنتِ تشعرين بالإهمال من جانب زوجكِ اتبعى ما يلى لتعالجى المشكلة.

 
 
1- اعتذري إن كنت مخطئة: اعتذري لزوجك ولا تحاولي اختلاق الأعذار وتبرير أفعالكِ الخاطئة، عندما يحدث التواصل والحديث مع زوجكِ إذا اكتشفتِ أنكِ مخطئة، فلا داعى للمكابرة.
 
2- ابحثي عن حلول مع زوجكِ: تحدثي معه بخصوص كيف يمكن لكليكما العمل على حل الأمور، ولا تخجلى منه.
 
3- أخبريه عما يسعدكِ: لا تفترضي أن زوجكِ يجب أن يعرف من نفسه، وحددي له ما يسعدكِ.
 
4- اقضي وقتًا خاصًا مع زوجكِ: افعلا الأشياء نفسها التي كنتما تفعلانها في بداية علاقتكما، وأعيدوا إحياء حبكما.
 
5- تأكدي من أنكِ لا تعتمدين على زوجكِ بشكل مفرط: بينما تشعرين أن زوجكِ يهملكِ، كوني صادقة مع نفسكِ بشأن توقعاتكِ منه، واسمعى منه وافهمنى وتفاهمى معه.

6- استمعي إلى زوجكِ: تحدثي مع زوجكِ عن شعوركِ، فمن الممكن أن يكون زوجكِ يخوض معارك خاصة به لا تعرفينها، لذا اسمعي منه وافهمي أسباب إهماله.
 
7- استشيري متخصصًا: إذا لم تجدي الحلول السابقة فاذهبي لاختصاصي بشكل فردي أولًا، ثم مع زوجكِ، الاستشارة الفردية ستقدم لكِ وسيلة لاكتشاف مشاعركِ الحقيقية ونفسكِ، من ناحية أخرى تساعد استشارات الزواج على الكشف عن سبب إهمال زوجكِ لكِ.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى