أنا حوافنون

نكشف اسم وصورة زوج أصالة الجديد.. النائب عن حزب مستقبل وطن وسبب إخفاء الزواج

أعلن “أنا حوا” منذ قليل زواج المطربة السورية أصالة، من نائب برلمانى، وسط تكتم تام من الطرفين.

 
وقالت مصادر مقربة من الفنانة أصالة أنها تزوجت من النائب أحمد عبد المجيد الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقررا الثنائي الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية غدًا الجمعة، ولكن تم تأجيلها إلى يوم آخر وذلك بسبب توجيهات سيادية عليا.
وذلك بسبب أخذ النائب البرلماني موافقة من حزب “مستقبل وطن” التابع له النائب البرلمانى لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة أجنبية.
 
وفيما يلى يُجيب “أنا حوا” على كل تسائلات الكثيرون عن من هو النائب البرلماني الذي خطف قلب النجمة أصالة، فهو متزوج، ويصغرها سنًا، وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال، وحاصل على درجة الماجستير بعنوان (الآثار السلبية السياسية الاقتصادية والاجتماعية لعمليات غسل الأموال) في عام 2012 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى حصوله على بكالريوس التجارة من جامعة الإسكندرية شعبة المحاسبة عام 2000.
 
ويعد أحمد عبد المجيد الزوج الثالث للفنانة أصالة، حيث تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه أبنائها شام وخالد الذهبي، وأيضًا المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى