أنا حواحوادث

«مرضيتش تعملى شاى».. اعترافات قاتل أمه في نجع حمادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، مساء الإثنين، من ضبط المتهم بقتل والدته بنجع خضر التابع لمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا، والإدلاء باعترافاته فى القضية.

 
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارًا يفيد مصرع ربة منزل إثر تلقيها ضربات على الرأس ونقل جثتها إلى مشرحة مهجورة للعرض على الطب الشرعي.
 
وتبين من الفحص أن السيدة تدعى رقية. ف.م، 75 سنة، مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادى شمالى محافظة قنا، ولقيت مصرعها نتيجة تلقيها ضربات على الرأس.
 
وعقب التحريات وتكثيف الإجراءات تبين أن المتهم فى الواقعة نجلها ويعمل فى السكة الحديد، وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أنه يعانى من انفصام فى الشخصية ومرض نفسي، وتكرر التعدى عليها بالضرب، حيث أقدم على ضربها بعصا ولفظت أنفاسها الأخيرة.
 
وقال المتهم فى اعترافاته، إنه انهال على أمه ضربًا على رأسها، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعرف أنها ستموت بسبب ضربه لها، وأبدى ندمه على فعلته، موضحًا أنه قام بضربها لأنها لا تحترمه ولا تستمع لكلامه.
 
وتابع في اعترافاته، بحسب مصدر أمني: «قلت لها وأنا باضربها ليه مش بتسمعي كلامي، ليه مش عملتيلي كوباية شاي، ليه مش بتشدي السيفون بتاع الحمام، ليه مش بتحترميني، كل ما أقول على حاجة تقولي لا، علشان كدا أنا ضربتها، ومكنتش عارف أنها هتموت».
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى