أنا حواصحة جنسيةصحتك بالدنيا

«ما يبحث عنه الرجل».. أفضل برنامج غذائي لصحة جنسية حديدية

حرص أغلب الرجال بخاصة المقبلين على الزواج على استشارة الأطباء المتخصصين عن طريقة تناولهم للفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية المعززة للصحة الجنسية وهذه أهم القضايا التي تشغل بال معظم الرجال؛ الاهتمام بالصحة عامة والصحة الجنسية خاصة.

 
ينصح الأطباء بالاعتماد على أنظمة غذائية وممارسة الرياضة بشكل مستمر كما وعليه أن يبتعد عن كل الممارسات والعادات الشبابية التي تسرق من عمره الجنسي دون أن يعلم ومن أهم هذه العادات السهر المستمر وأخذ الحذر من وضع اللاب توب على الأرجل كذلك عدم تناول الأطعمة السريعة وممارسة العادة السرية والعلاقات الجنسية الشاذة.
 
* برنامج غذائي لصحة جنسية حديدية
 
1- الافطار
الشوفان مع بذور الكتان والمكسرات هو أفضل إفطار لأن الشوفان يحتوي على مغذيات تحافظ على امدادات صحية من هرمون التستوستيرون المسؤول عن زيادة الرغبة والقوة الجنسية لدى الرجال وبذور الكتان أيضًا تساعد في رفع مستويات التستوستيرون أما المكسرات فتعزز وصول الدم الى الأعضاء التناسلية وتزيد الرغبة الجنسية.
 
2- مشروب ما بعد الافطار
القهوة مهمة ولكن مع زيادة رشة من جوز الطيب عليها لان جوزة الطيب تحفز الخلايا العصبية والدورة الدموية مما يعزز الرغبة وتساعد الرجل على المحافظة على صحته الجنسية.
 
3- وجبة الغداء
سمك السلمون والهليون، لأن هذه الأخيرة تعتبر واحدة من أفضل مصادر أحماض أوميجا 3 الدهنية والتي تعتبر ضرورية لتعزيز الدورة الدموية والحفاظ على الانتصاب أما الهليون فيعمل على تعزيز الهرمونات المحفزة للرغبة الجنسية.
 
4- ما بعد الغداء
البطيخ لأنه يحتوي على سيترولين وهو من الاحماض الامينية التي تساعد على تمدد الاوعية الدموية وزيادة تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية.
 
5- العشاء
يكون في العادة العشاء مكون من المأكولات البحرية عامةً لانها تحتوي على الزنك والذي تم ربطه بالرغبة الجنسية لدى الذكور كما وتحتوي على الفوسفور المهم للرجال.
 
6- التحلية بعد العشاء
الموز المغطى بالشوكولا الداكنة اي بدون السكر لانه غني بالبوتاسيوم اللازم لقوة العضلات كما ويحتوي الموز على العديد من المغذيات المحفزة للرغبة الجنسية أما الشوكولا الداكنة فتحتوي على المركب المسؤول عن افراز مادة الاندورفين المختص بالاثارة.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى