أنا حواحوادث

«كانوا ماسكين إيد بعض».. انتشال آخر ضحايا المركب الغارق في بحيرة مريوط

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، منذ قليل، في انتشال 3 جثث من ضحايا المركب الغارق في بحيرة مريوط بالإسكندرية، ليرتفع إجمالي عدد الجثث التي جرى انتشالها حتى الآن إلى 13 جثة.

جرى انتشال 3 جثث لأطفال «بنتين وولد»، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، فيما قال أحد الغطاسين: «الأطفال الثلاثة كانوا ماسكين إيد بعض في قاع البحيرة».

فيما قال شاهد عيان إنه يوجد بين المنتشلين بنتان توأم والآخر نصر حمودة جابر الشقيق الرابع لأسرة حمودة الذي فقد أبناءه وزوجته.

كان مركب يقل نحو 20 شخصا، من عائلة واحدة، تعرض للغرق، مساء الاثنين، أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية «زردة» بإحدى الجزر ببحيرة مريوط غربي الإسكندرية، وأسفر الحادث عن مصرع 13 شخصا غرقا، معظمهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و9 سنوات، وإصابة 6 آخرين، فيما لا يزال البحث مستمرا عن جثة أخيرة. وشيع المئات من أهالي قرية الهوارية غربي الإسكندرية، مساء أمس، جنازة٩ من الضحايا بمقابر العائلة بمنطقة برج العرب، وذلك بعد تسلم الجثامين من مشرحة مستشفى العامرية العام.

كان مركب يقل 19 شخصا، من عائلة واحدة، تعرض للغرق، مساء الاثنين، أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية «زردة» بإحدى الجزر ببحيرة مريوط غربي الإسكندرية.

وأسفر الحادث عن مصرع 10 أشخاص غرقا، بينهم 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و9 سنوات، وإصابة 6 آخرين، فيما لا يزال البحث مستمرا عن قرابة أربعة مفقودين آخرين.

وشيع المئات من أهالي قرية الهوارية، غربي الإسكندرية، مساء أمس، جنازة ٩ من الضحايا بمقابر العائلة بمنطقة برج العرب، وذلك بعد تسلم الجثامين من مشرحة مستشفى العامرية العام.

وايضا.. قرار حاسم من النيابة بشأن مالك المركب الغارق في بحيرة مريوط بالإسكندرية

وايضا..https://www.facebook.com/anahwa2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى