أنا حواحكاوى السوشيال

قاطعوا مسلسل ”موسى“ يجتاح السوشيال بعد غضب الرواد من ”رمضان“.. تفاصيل

دائما ما يقوم الفنان محمد رمضان بأفعال استفرازية ردًا منه على أي هجوم أو انتقاد يتعرض له، وكان آخرها ظهوره وهو داخل عوامة في «البيسين» ويقوم بإلقاء الأموال تعقيبًا على حكم إلزامه بدفع 6 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر فيما عرف إعلاميًا بقضية “الطيار الموقوف”.

 
وتعددت مواقف “رمضان” الذى قام بأفعال استفزازية أثارت العديد من الجدل مما أصاب الجمهور بثورة غضب على مواقع التواصل الاجتماعى مطالبين بالمقاطعة للمسلسل القادم للفنان بعد أن تعددت سقطاته.
 
ويستعرض “أنا حوا” سقطات “رمضان” الذى أثارت غضب رواد السوشيال
ميديا فى الفترة الأخيرة.
 
1- استفز الجمهور بعد تعرض الطيار أشرف أبو اليسر للوقف بعد أن قام بالتصوير معه في قمرة القيادة، عن طريق نشر فيديو وهو داخل إحدى المستشفيات وعلق قائلا: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة”، لكن تعرض بعدها لهجوم أكبر جعله يقوم بغلق التعليقات.
 
2- كما رد على الحملة التي طالبت بمقاطعة أعماله على خلفية أزمته مع الطيار الموقوف ونشر فيديو تهافت عدد كبير من العاملين في ماسبيرو على التقاط صور تذكارية معه، كما صاحب الفيديو أغنية «أنا بين جمهوري ملك»، وعلق ساخرا: “الحمد الله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد.. وأنا فعلا هدومي اتقطعت في الشارع”.
 
3- استفز نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر بعد أن حذره الأخير بظهوره عاريًا في حفلاته، وضرب “رمضان” بكلام أمير الغناء العربي عرض الحائط وظهر في الحفل عاريا مرتديا “القميص الشيفون” الذي أثار جدلًا واسعًا.
 
4- وقام مؤخرًا باستفزاز صناع مسلسل “أحمس” للنجم عمرو يوسف، بعد قرار وقفه عن العرض في رمضان 2021، ليُعلن أنه سيقوم بفيلم “أحمس” في عام 2023، لتخرج تصريحات منسوبة لشقيقة عمرو يوسف تتهم فيها محمد رمضان بأنه المتسبب في إيقاف المسلسل.
 
وتسببت صورة محمد رمضان داخل كابينة قيادة الطائرة، في رفع العديد من الدعاوى كان آخرها الحكم الصادر اليوم الأربعاء بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيها تعويض للطيار الموقوف وصدور حكم محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، شكلًا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه والقضاء مجددًا ببراءته.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى