أنا حوامنوعات

فتاة عشرينية ترتبط بأرمل يكبرها بنصف قرن وتقول الحب لا يعرف الفوارق.. صور

أثبتت الأمريكية كيلسي هوبفول أن الحب الحقيقي لا يعترف بفارق العمر مهما كبر بعد أن ارتبطت بأرمل يكبرها بـ48 عامًا، حيث يبلغ عمرها 28 عام، بينما يناهز حبيب القلب 76 عامًا.
 
وتشير صحيفة بريطانية إلى أن “كيلسي” تصر على أنها في قمة السعادة مع فارس أحلامها، رغم أن من يرونهما معًا يعتقدان أنها ممرضة تعتني به، منوهة بأن ذلك الأمر لا يزعجها، ولكن خوفها الأكبر هو قلقها من أن يرحل قريباً ويتركها وحيدة في الدنيا.
وكانت كيلسي هوبفول، من سان دييغو، قد التقت الأرمل جاي بون جيوفاني، من ألاسكا، في فصل يوجا – حضره على أمل إيجاد بعض السلام الداخلي بعد حزنه الشديد لوفاة زوجته، وبتوالي الدروس، بدأت العلاقة تتوطد بين الطرفين، وسرعان ما أصبحت المدرسة والمصور صديقين قويين، وتولدت بينهما كيمياء الحب.
 
وتعترف الزوجة أن شعور الحب بدأ عندها عندما تواصلت عيناها في الفصل مع جاي وأذهلها ببساطته وتلقائيته وعطائه الجارف، لذلك بادرت بطلب صداقته ووافق ببساطة، ولكنه لم يتبادل معها أرقام التليفونات ولا أسماء العائلات، ولم يطلب منها أي شيء، أو حتى يحدد معها موعدًا للقاء بعيدًا عن الفصل.
 
وتشير “كيلسي” إلى أن ارتباطها مع جاي جعلها تدرك أهمية أن نعيش في الحاضر ولا نقلق على المستقبل لأنه مجهول، ولأن اللحظة الآنية تستحق أن تعاش وأن نستمتع بها، منوهة بأنها تعلمت منه أن تسعد نفسها، وتشع سعادتها على المحيطين بها، وتصف حبيبها بأنه «أفضل شخص في حياتي».
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى