أنا حواحكاوى السوشياليحدث الآن

عروس تجبر صديقاتها بالتوقيع على شرط حضور زفافها.. «أن يكن أقل جمالًا منها»

تعرضت عروس فى بريطانيا للعديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى، بعدما أجبرت وصيفات الشرف من بين صديقاتها على التوقيع على عقد يشتمل على 37 شرطًا للظهور فى حفل زفافها.
 

وشملت الشروط الوعد بعدم محاولة التفوق على مظهر العروس بأى شكل من الأشكال، وتجنب زيادة أكثر من 3 كلغ قبل موعد الزفاف، كما يجب على إشبينات العروس عدم الحمل قبل زفافها.
 

وذكرت صحيفة بريطانية، أن العقد الغريب يمنح العروس السيطرة الكاملة على مظهر وسلوك وصيفاتها، كما يلزمهن بتسليم جدول يشرح روتين حياتهن اليومى فى غضون 5 أيام من التوقيع عليه.
 

وكتبت العروس فى تعليقها على شروط العقد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”:«قرأت الكثير من المنشورات التى تناولت مشاكل وصيفات العروس فى حفلات الزفاف، لذا عددت شروطى من البداية إلى النهاية، ولن أسمح بظهورى بشكل متوتر فى يومى الخاص».
 

ويلزم العقد وصيفات العروس بعدم التحدث بشكل سلبى عن الضيوف، وعدم ارتداء العدسات اللاصقة الملونة أو أحمر الشفاه اللامع، كما يجب عليهن عدم اصطحاب أطفالهن بجانب الحصول على موافقة مسبقة حول حضور رفقائهن.

 

وفى تعليقه على شروط العقد الذى حصل بالفعل على موافقة 6 صديقات، كتب أحد مستخدمى “فيس بوك”: «سلوك سخيف من العروس، ولا أصدق أن بعض صديقاتها وافقن عليه»، بينما كتب آخر أنه كان سيمزق هذا العقد ويلقى به فى وجه العروس.

وأيضًا.. https://www.facebook.com/anahwa2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى