أنا حواست الحسنفاشون

طريقة إرتداء اللون العنابى لتتمتعى بإطلالة ساحرة

يتميز اللون العنابي بأنه من الألوان التي يُمكن تنسيقها مع الكثير من الألوان الأخرى، ويوجد أكثر من درجة للون العنابي ويُمكنكِ الاختيار ما يُناسب لون بشرتك ودرجات الألوان التي ستقومين بتنسيقها مع هذا اللون.

 
ومن درجات اللون العنابي: اللون العنابي الفاتح اللون العنابي الداكن اللون العنابي المائل للموف اللون العنابي المائل للأحمر تنسيق اللون العنابي في الملابس بالرغم من فخامة وأناقة اللون العنابي إلا أن تنسيقه مع ألوان ليست مناسبة أو ارتدائه بطريقة خاطئة يجعله لون فقير وغير جذاب.
لذلك إذا أردتِ الحصول على لوك غير تقليدي بهذا اللون عليكِ اتباع استراتيجيات مختلفة لتحقيق ذلك. الطريقة الأولى هى تنسيق اللون العنابي السادة مع لون عكسه تماما، فمثلا إذا كان لديكِ بنطلون سادة باللون العنابي سيبدو مُملا قليلا إذا قمتِ بتنسيقه مع لون سادة آخر، ولكن إذا نسقتيه مع بلوزة منقوشة باللون الأزرق مثلا سيكون اللوك بالكامل مُميز للغاية.
اللون العنابي مع الأزرق تنسيق اللون العنابي مع الأزرق في الملابس مزيج غريب ولكنه عصري ومُميز جدا وسيجعلك تُبدين مختلفة خاصةً في الملابس الكاجوال.
 
اللون العنابي مع البيج بالرغم من أن اللون العنابي مع البيج مزيج تقليدي إلا أنه أنيق جدا وتعود موضته كل فترة للظهور ويكون مُميز مع الإطلالات الشتوية والخريفية.
اللون العنابي مع الوردي إذا كُنتِ من عشاق الإطلالات الغريبة وتنسيق الألوان غير التقليدية فلا تترددي أبدا في تجربة اللون العنابي مع اللون الوردي، فبالرغم من أن اللونين يُعتبرا درجات مختلفة من الأحمر إلا أنهما مزيج مُميز.
اللون العنابي مع الأخضر للإطلالات الصيفية والربيعية جربي ارتداء اللون العنابي مع اللون الأخضر لتحصلي على لوك مُميز جدا لموسم الإنطلاق والخروجات.
 
اللون العنابي مع الذهبي يُمكنكِ اختيار إكسسوارات ذهبية مُميزة لتنسيقها مع اللون العنابي أو العكس لأن هذين اللون مع بعضهما البعض لهما تأثير ساحر وجذاب. اللون العنابي مع البني اللون العنابي والبني من الألوان الشتوية الدافئة التي ستُحبين تجربتها مع بعض.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى