أنا حوا

رواد السوشيال يهاجمون كندة علوش بعد دفاعها عن مسلسل زوجها

تصدر الفنان عمرو يوسف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك منذ طرح برومو مسلسل “الملك.. كفاح طيبة”، ولا يزال بعد أن تم إيقاف التصوير وتوجيه انتقادات لاذعة بشأن ما تناوله الفيديو الترويجي للمسلسل من أخطاء كارثية.

 
وانهالت الانتقادات الحادة من جانب الجمهور على “برومو” المسلسل، والذي اعتبر أن إطلالات بعض الفنانين لا تعبر عن تلك الحقبة التاريخية الهامة، إضافة إلى اتهامهم لصناع العمل بأن بعض المشاهد مستوحاة من عدد من الأعمال التي عُرضت قبل سنوات.
 
وغرد أحد النشطاء، عبر موقع التدوينات القصيرة، قائلًا: “هو اللى مختار عمرو يوسف في دور احمس مفكرش يجى متحف الأقصر ويشوف جثته دا الراجل مكملش ١٥٠ سم اساسًا”.
 
وكتب أحد النشطاء على “تويتر”، قائلًا: “من حقنا ننتقد مسلسل عمرو يوسف لان شكله لا يتناسب مع شكل الفراعنة”.
 
ولم تسلم كندة علوش من الانتقادات وذلك بعد أن خرجت عن صمتها لتساند زوجها الفنان عمرو يوسف قائلة “نتفرج بعدها نحكم”، لتلقى سيلًا جارفًا من الانتقادات، وذلك بعد اجماع عدد كبير من فنانين ومؤرخين مصر من وجود أخطاء كارثية لا تليق بعراقة وتاريخ مصر.
 
قال أحد رواد “تويتر” منتقدًا الفنانة “ترضي يطلعوا تاريخ بلدك مليان أخطاء وغير حقيقي ومزور.. بلاش عواطف وخليكي موضوعية”.
 
وعلقت آخرى، قائلة: “اللي اختار عمرو يوسف لدور أحمس ظلمه.. الدور مش لايق عليه ولا هو لايق علي الدور خالص.. ممثل امكانياته التمثلية محدودة والانتاج ده ضخم عليه.. ولا هو علشان جوزك”.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى