أنا حواست الحسنفاشون

”بيونسيه“ تواصل الترويج لخطوط أزيائها الجديدة التى تحمل اسم ICYPARK.. صور

تواصل النجمة العالمية بيونسيه في الترويج لخطوط أزيائها الجديدة، وتحولها إلى عارضة أزياء لخطف الأنظار إليها في كل مشاركة تقوم بمشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وعلى مدار الساعات الماضية نجحت في الاستحواذ على إعجاب الكثيرين بمشاركتها لبعض الصور لحملتها الجديدة.

وظهرت بيونسيه في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، وهي ترتدي جميع ملابس الخط الجديد من إنتاجها، لتعلن عن وصول التصميمات الجديدة التي تواصل في طرحها من حين لآخر لتوسيع إمبراطورتيها في عالم الموضة بخط الإنتاج الذي يحمل اسم ICYPARK.
بيونسيه من مواليد 4 سبتمبر عام 1981، وولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، وهي مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 23 جائزة جرامي، وقد غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، قبل أن تصبح مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستني تشايلد.
وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعًا في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق، وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول Dangerously in Love دانجيروسلي إن لوف (2003)، والذي ساهم بأن تكون فنانة ناجحة بصفة مستقلة على مستوى العالم؛ حيث بيع من ألبومها 16 مليون نسخة، وحصل على خمسة جوائز جرامي وتضمن الأغاني التي وصلت إلى قمة الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100 “كريزي إن لوف” و”بيبي بوي”.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى