أنا حوافنون

بعد محاولة انتحارها.. فتاة تيك توك شهيرة تتولى إدارة أحد المطاعم

أعلنت منة عبد العزيز فتاة التيك توك الشهيرة، عن خوض تجربة جديدة في حياتها، وكتبت “منة” منشور لها عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، عن عزمها لتولي إدارة أحد الكافيهات بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة.

 
وكتبت فتاة التيك توك: «هستناكوا بكرة تشرفوني في المطعم اللي همسك إدارته، وأي حد تبعي خصم 50%».
 
وكانت الفتاة أعلنت لمتابعيها من قبل، عبر خاصية «ستوري»، على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنها ستتخلص من حياتها، قائلة: «أي حد بيشوف الاستوري دي يسامحني، أنا كفاية عليا أعيش بقى تعبت»، وطالبتهم بانتظارها في «لايف الانتحار».
 
ثم خرجت في «لايف»، أكدت خلاله انها تكره أهلها وإخوتها، وهم السبب فيما وصلت إليه، كما أنها تكره الجميع، وبدا من طريقتها أنها منهارة للغاية: «أنا مش مسامحاكم، أنا بكره عيلتي وبكرهكم كلكم، أنا اتخنقت ومش مسامحة حد».
 
وأخرجت منة عبد العزيز، موس حلاقة من فمها، وبدأت في تنفيذ محاولة الانتحار، مرددة: «ما أنا مش عارفة أرضيكوا ولا عارفة أرضي نفسي ولا أرضي أهلي، أنا مش وحشة وكل اللي عايزة أقوله للناس، حرام عليكوا أنا مش عارفة أعمل إيه، تعبت وزهقت منكوا».
 
وتابعت: «كان نفسي يكون ليا أم زيكوا وأب زيكوا، كل الناس اللي فاكرين أن معايا فلوس وبعمل حاجات حرام، والله عمري، وربنا هو اللي حاسس بيا، وعمري ما فكرت، ومش عارفة أعمل ايه».
 
يُذكر أن منة عبد العزيز “من مشاهير التيك توك”، ظهرت فى صورة سيلفى بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بإخلاء سبيلها فى القضية التى تعرضت فيها لاعتداء جنسى على يد عدد من الأشخاص، حيث التقطت الصورة عقب مغادرتها قسم شرطة الطالبية، فيما أكدت المحامية هدى نصر الله عبر حسابها على “فيس بوك” أنه تم حفظ أوراق القضية، قائلة :”بعد الرجوع للنيابة المعنية.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى