حظك من برجك

«برج القوس» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 9 مايو 2021

يتميز برج القوس بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر مولود القوس من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانًا ورقة، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، ويكون عيد ميلاد مواليده في الفترة بين 22 من شهر نوفمبر، وحتى 21 من شهر ديسمبر، ومن مشاهيره كاتي هولمز، ويقدم “أنا حوا” حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 
* حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بالحماس الشديد تجاه فرصة عمل بالخارج معروضة عليك، وهو ما يتناسب مع أفكارك واتجاهاتك، وروح المغامرة التي تتمتع بها، لذلك حاول تحقيق أقصى استفادة من هذه التجربة.

* حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الصراحة فى العلاقة العاطفية ضرورة، ولكن ليست باستخدام الألفاظ الجارحة المهينة للطرف الآخر، فيجب أن تحافظ على شعور شريك حياتك المستقبلى، وتحاول بكل الطرق أن تقوى علاقتكما التى تكاد أن تتدهور بسببك.
 
* حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
يجب أن تكتشف بنفسك الأشياء التى تجعلك تشعر بالسعادة وراحة البال، حتى تتحسن حالتك النفسية خلال هذه الفترة، وتبتعد عن كل ما يتسبب فى شعورك بالضيق والحزن طوال الوقت.
 
* توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك وحرصك على تطوير مؤسستك وطرحك للأفكار الجديدة والمختلفة التى ساعدت على كسب المزيد من المال.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى