حظك من برجك

«برج الثور» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 26 فبراير 2021

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مولود برج الثور، وهو من الأبراج الترابية التي يتصف مواليدها بحب العمل والمرح والصبر، كما لديهم إصرارًا كبيرًا وطموحًا، ويكون عيد ميلاد مواليده في الفترة بين 20 من شهر أبريل، وحتى 21 من شهر مايو، ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني، وفي إطار هذا السياق يقدم “أنا حوا” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 
* حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
العمل يسير بشكل رائع وخطواتك ثابتة، لكنك تحتاج لدفعة كبيرة للأمام، وألا تستسلم للاحباط أو للمشكلات التي ممكن أن يجرفك إيها الآخرون بسبب الحقد والغيرة.
 
 
* حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
ستكون هذه الفترة فترة نهاية الألم والحزن الذي كنت تعيش فيها منذ وقت طويل، فالحبيب الغائب سيعود، وستبدأ حياتك من جديد مع من يحبك، فحاول أن تصونه وأن تتجاهل من لا يقدرك.
 
 
* حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
الاجهاد والتعب من السهل ألا تشعر بهما بهذا الشكل الكبير، فقط إذا عملت على الحفاظ على حالتك الصحية خاصة العصبية والنفسية منها، فاهتم بهدوئك وراحتك أكثر من ذلك.
 
 
* توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة
لا تعتبر النهايات السعيدة في جميع القصص التي تخوضها هي نهاية متوقعة، فكن على استعداد لأي حدث قد يزعجك حتى لا تتفاجأ، وتقبل الخسارة واعلم أنها بداية لمكسب كبير.
 
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى