أخبارألبوم صورأنا حوا

بالصور… فتاه تؤدي اختبار نقابة المحامين أثناء حملها.. تفاصيل

واصلت إحدى خريجات كلية القانون بجامعة لويولا في شيكاغو، أداء امتحان نقابة المحاميين أثناء شعورها بآلام المخاض، وأكملت الامتحان بعد ساعات من إنجابها مولوداً معافى.

وكانت بريانا هيل، على علم بأن خضوعها لامتحان نيل رخصة ممارسة مهنة المحاماة، سيحدث أثناء فترة حملها، لكن بعد تأجيل موعد الجلوس للامتحان جراء أزمة كورونا، أدركت أن الموعد الجديد سيصادف وصولها إلى مرحلة متقدمة من الحمل.

وذكر موقع «إن بي سي شيكاغو» أن هيل استعدت للخضوع للامتحان الذي تأخر موعده من يوليو إلى أكتوبر، في المنزل باستخدام تقنية مراقبة لرصد الخاضعين للامتحان عن بُعد ومنعهم من الغش.

لكن بعد دقائق من بدء الامتحان بدأت الشعور بآلام المخاض، وتمكنت من الاتصال بزوجها وإجراء بعض المكالمات المهمة خلال فترة الاستراحة، قبل العودة لإكمال الجزء الأول من الامتحان.

وبعد ساعات أنجبت هيل طفلها كاسيوس فيليب، في مستشفى ويست سبوربان بمقاطعة إلينوي، لكنها عقدت العزم على إكمال ما بدأته، حيث مضت اليوم التالي في أداء الجزء الثاني والأخير من الامتحان.

ولا تعرف هيل حتى الآن ما إذا كانت قد نجحت في امتحان نقابة المحاميين أم لا، لكن من المنتظر أن تحصل على النتيجة في بداية ديسمبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق