أنا حواست الحسنفاشون

”الكارديجان“ ملابس ما بين الفصول لجمال «حواء»

مهما كان الموسم يعتبر الكارديجان قطعة ملابس تقليدية مثالية يمكنك ارتداءها في برودة الصباح الربيعية ومع نسمات الصيف الليلية.

 

تعود مرة أخرى لتجد مكانها في الخريف والشتاء، إنها حقيقة، فبمجرد أن تنخفض شمس الصيف وتبدأ نسماته الليلية في الانطلاق لتلامس بشرتك تشعرين ببرودة لطيفة حينها ترتدين كارديجان خفيفًا ومريحًا من التريكو، وحتى في أكثر أوقات الصيف حرارة عند تشغيل التكييف الذي يعتبر عدوًا لكثير من الناس لأنه يسبب الإصابة بالبرد.

في كثير من الأحيان تحتاجين إلى ارتداء الكارديجان لتدفئة نفسك، وما أجمله في شهور الشتاء الباردة حيث يمكنك ارتداء الكارديجان فوق البلوفر كطبقة إضافية لمزيد من التدفئة.. ولأهميته في كل الأوقات سنقدم لك فيما يلي مجموعة من الأفكار الرائعة لارتداء الكارديجان.
امنحي إطلالتك الذوق البوهو بإضافة بعض الإكسسوارات المرحة، وبهذه الإطلالة كارديجان مياو مياو مخطط بالعرض وجيب ميدي ديون لي وهي قطعة كلاسيكية أنيقة ويمكن ارتداؤها بعدة طرق وحزام بيزلي منقوش وقرط رائع.
مع بداية موسم الإجازات يمكنك ارتداء شيء يناسب الاحتفال، وكما في الصورة إطلالة رائعة بطلها كارديجان أسود بأزرار مثل الؤلؤ ويكملها جيب كارو فيه تفاصيل من الجلد الأسود ثم الحذاء والقرط والحقيبة لتكتمل الإطلالة.
إطلالة مميزة تمزج بين القديم والجديد وتتكون من قطع ملفتة وهي كارديجان ألانوي وتي شيرت ناري وحقيبة بلمسات من الفراء وإكسسوارات مدهشة وحذاء كاحل جميل.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى