أنا حواحلمك متفسر

«الزواج من امرأة صالحة».. تفسير حلم شرب اللبن في المنام

اللبن هو المشروب الذي يتمتع بالطعم الشهي والمذاق الرائع ويعشقه كثير من الناس نظرا لفوائده الصحية الهائلة ودائما ما يكون اللبن هو سيد المائدة خاصة في الصباح عند تناول وجبة الإفطار هذا في الواقع أما حلم شرب اللبن في المنام فله مجموعة من الدلائل التي تحمل من بينها البشري الي صاحب الحلم وتختلف الرؤية حسب صاحب الحلم إذا كان رجل أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة او عزباء.

 
* تفسير حلم شرب اللبن في المنام لـ ابن سيرين
قال ابن سيرين في تفسير حلم شرب اللبن في المنام أنه يشير الى سلامة الفطرة الإسلامية وصحة العقيدة لدى الرائي مستشهدًا بذلك ما جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم عند قوله ”من رأى أنه يشرب لبنًا فهو الفطرة” أي دليل على صحة الفطرة وسلامتها، وفي بعض الأقوال التي وردت عن الإمام ابن سيرين قيل بأن اللبن في المنام هو المال في الواقع، فالذي يرى في حلمه بأنه يدر اللبن من الثدي سواء كان الرائي رجلًا أو امرأة فإن رؤيته تشير الى الأموال والأرزاق الكثيرة التي ينالها ويحصل عليها في الواقع.
 
أما ما يخص شرب اللبن في المنام فقد جاءت بعض المعاني المختلفة لهذه الرؤية، فالشخص الذي يرى في حلمه بأنه يشرب اللبن في الحلم فإن رؤيته تشير الى الرزق بالأموال وحصوله على مبالغ كبيرة من المال الحلال والتي لا شبهة فيها في الواقع، ومن رأى في حلمه بأنه يشرب من لبن الفرس فإن رؤيته تشير الى العلاقات الجيدة التي ينشئُها الرائي مع أحد الحكام والمسؤولين في الواقع حيث يستفيد الرائي من هذه العلاقة القوية والمحفوفة بالمحبة والإخلاص بحصوله على مبلغ من المال من هذا المسؤول أو الحاكم، والشخص الذي يشرب اللبن في حلمه وكان اللبن الذي شربه الرائي هو لبن الناقة فإن الرؤية حينها تشير الى الزواج والنكاح من امرأة صالحة تدخل السعادة والسرور في صدر زوجها وهذا إن كان الرائي أعزباً، أما إن كان الرائي متزوجاً ورأى في حلمه بأنه يشرب لبن الناقة فإن رؤيته تشير الى الرزق بالولد الذكر النافع والذي يعرف بالخير عند كبره.
 
 
* تفسير حلم شرب اللبن في المنام
من يري في المنام انه يشرب اللبن يدل ذلك علي محصول وفير للمزارع وأفراح في البيت وسفرة موفقة للمسافر ويحمل هذا الحلم بشري لصاحب الحلم.
 
* تفسير حلم شرب اللبن في منام المتزوجة
إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تشرب اللبن يدل ذلك علي فأل خير وتدل رؤية كميات كبيرة من اللبن في الحلم على الجاه والثروة.
 
أما اذا رأت في المنام انها تتاجر في اللبن يدل ذلك علي زيادة في الثروة هي وزوجها واسرتها وهذا الحلم يحمل لها بشري بالحصول علي مال وفير سواء من خلال عمل الزوج او ورث يأتي اليها، واما إذا رأت في المنام أنها توزع اللبن مجانًا على الآخرين فهذا يدل علي ان صاحب الحلم يحسن ويزكي لخير ثروته، وإذا رأت في المنام أن اللبن وقع منها يدل ذلك علي الإصابة بخسارة طفيفة ومشاكل مؤقتة على يد أصدقاء له.
 
إذا رأت المتزوجة في المنام البن به بعض الوسخ يدل ذلك علي التعرض لمشاكل بسيطة وسوف تنتصر عليها وتمر مثل السحاب ، وأما إذا رأت في المنام اللبن وكان حامضاً فهذا يدل علي انشغالها وقلقها لمشاكل الصديقات.
 
وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تحاول عبثًا أن تشرب اللبن فهذا يعني أنها في خطر فقدان شيء ثمين أو ستخسر صداقة شخص عالي المكانة، وإذا رأت في المنام اللبن ساخن فهذا يعني أنها ستدخل في صراع تحقق في نهايته رغباتها وطموحاتها.
 
واذا رأت في المنام انها تستحمي باللبن فهذا يعني مسرات وصحبة أصدقاء طيبين.
 
وإن رأت إمرأة لا لبن لها في اليقظة إنها ترضع صبيًا أو رجلًا أو إمرأة معروفين، فإن أبواب الدنيا تنغلق عليها وعليهم، وقيل من رأى كأنه ارتضع إمرأة نال مالًا وربحًا.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى